بالصور… ما هي النظارات الشمسية الاكثر شعبية بين مدوّنات الموضة؟

استطاعت مدونات الموضة جذب الانظار على موقع انسقرام بفضل النظارات الشمسية الاكثر شيوعاً التي يخترنها لالتقاط الصور أو للتسوق براحة. اليوم نقدّم لك من أنوثة أجمل النظارات التي تجعلهن مختلفات في عالم ‏الموضة خصوصاً خلال اطلالاتهن اليومية.‏

استطاعت مدونات الموضة جذب الانظار على انستقرام بفضل النظارات الشمسية الاكثر شيوعاً التي يخترنها لالتقاط الصور والقيام بنشاطاتهن اليومية. لذا نقدّم لك من أنوثة أجمل النظارات التي تجعلهن مختلفات في عالم ‏الموضة، لكي تتبعي أسلوبهنّ أيضاً.‏

غالباً ما تختار مدوّنة الموضة الكويتية فوز الفهد أجمل النظارات الشمسية خصوصاً مع الموديلات الغريبة بعدسات مستديرة ومميزة للحصول على اطلالة شبابية.

بدورها لا تتخلى مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب عن النظارات الشمسية الكبيرة وغالباً ما تختارها باللون الاسود مع الكادر العريض بأسلوب الـCatStyle والموديل العصري والبارز في عالم الاكسسوارات.

أما مدونة الموضة نور عريضة فتتجه نحو صيحة النظارات الصغيرة ذات العدسات نصف الدائرية التي لا تغطي كامل العينين، الى جانب الاطار الاحمر البارز.

في هذه الصورة لم تتخلَّ ديما الأسدي عن النظارات الشمسية العريضة بأسلوب الـCatStyle مع زجاجات المرايا المميزة والاطار الاسود الذي يدمج بين الكلاسيكية والعصرية.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com