بالصور… نجمات عربيات يشاركن صور أطفالهنّ على انستقرام!

تنشر النجمات صور أطفالهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا انستقرام، تعرفي من موقع أنوثة على نجمات عربيات يشاركن صور أطفالهنّ على انستقرام.

تحاول أحياناً بعض النجمات عدم نشر صور أطفالهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن بعضهنّ الآخر قد لا يمانع أبداً ويقمن بنشر الصور باستمرار خصوصاً عبر انستقرام. فتعرّفي عليهن معنا.

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تطل بشكل مستمر عبر موقعها الخاص انستقرام مع ابنتها تاليا، إلا أنها تحاول في بعض الأحيان إخفاء ملامحها الكاملة.

المغنية اللبنانية ناسي عجرم لا تمانع في نشر صور طفلتيها ميلا وإيلا من زوجها طبيب الأسنان فادي رحمة. وهي تشارك جمهورها بأجمل اللحظات معهنّ.

المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب لها طفلتين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى وهما مريم وهنا التي تشارك متابعيها عبر انستقرام بصورهما بشكل دائم.

الاعلامية الكويتية حليمة بولند المتزوجة من عبد السلام الخبيزي تنشر صورة ابنتيها ماريا وكاميليا عبر موقع انستقرام بأجمل الإطلالات.

النجمة اللبنانية كارول سماحة التي تزوجت من رجل الأعمال وليد المصطفى وأنجبت منه ابنتها الوحيدة تاليا، وهي تنشر صورهما سوياً بشكل دائم.

الممثلة اللبنانية دجا حجازي تنشر باستمرار صورها مع أطفالها وخصوصاً ابنتها التي تشبهها كثيراً.

الممثلة المصرية ايمان العاصي التي تزوجت من رجل الأعمال نبيل سمير زانوسي في العام 2010، وهي تنشر صور ابنتها التي تدعى ريتاج باستمرار.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com