بالصور… هذه آخر مستجدات جيني أسبر!

ما هي آخر إطلالات الممثلة السورية جيني اسبر عبر موقعها الخاص انستقرام؟ إليك الصور من موقع أنوثة.

اشتهرت الممثلة وعارضة الأزياء السورية جيني اسبر من خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات منذ العام 1995. وفي العام 2008 تزوجت من المنتج عماد محسن صحيه ورزقت منه بابنتها الأولى ساندي قبل أن ينفصلا في العام 2015. إليكِ آخر مستجدات جيني عبر انستقرام من أنوثة.

لقد نشرت جيني هذا الفيديو عبر موقعها الخاص انستقرام وهي في النادي الرياضي وتمارس التمارين، وعلقت عليه بالقول “كن قوي، كن بطل”.

فيديو آخر في النادي الرياضي مع ابنتها ساندي وهما يمارسان التمارين سوياً. وترتدي ابنتها الملابس والحذاء الرياضي مثل والدتها.

صورة سيلفي لجيني مع أصدقائها وهم يرتدون النظارات الشمسية ويبتسمون أمام الكاميرا. وعبرت عن اشتياقها لهم من خلال كتابة تعليق على الصورة “اشتقت لكم جميعكم” باللغة الانكليزية.

ترتدي جيني وابنتها ساندي نفس الفستان المنقوش بالمربعات الحمراء والبيضاء. وعلقت على هذه الصورة بالقول “يا صباح الحب كله، يا شمس عمري وظله… مهما تغير الزمان رح يبقى… حبك في محله”.

تشارك جيني في جلسة تصوير مميّزة، حيث اختارت الجامبسوت الاسود المطرّز كلّه بالخرز والترتر. وقد تألقت بالشعر الأملس والمكياج السموكي القوي للعينين.

جمعت جيني عدة صور لها في صورة واحدة ونشرتها عبر موقعها الخاص وهي تضع المكياج الأسود والبرونزي مع القميص الزهري الفاتح.

فيديو لجيني وهي ترتدي الجامبسوت الأسود وتقوم بعرضه أمام الكاميرا بحركات بسيطة لتبيان كافة تفاصيله وكافة الجوانب للفستان.

ساندي في المدرسة وهي تلعب كرة القدم. وعلقت أمها على الصورة بالقول “كابتن نوسا”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com