لوكات مميزة من النجمة فرح الهادي
موضة كل يوم
تألقي على طريقة النجمة فرح الهادي بأجمل اللوكات العصري...
قطع أزياء يجب التخلص منها هذا الشتاء
موضة كل يوم
هذه الملابس لا مكان لها في خزانتك هذا الشتاء!

بالصور... هذه هي الاطلالات التي اعتمدتها ريم سعيدي بعد زواجها

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
أجمل إطلالات ريم سعيدي بعد الزواج

إكتشفي في هذا الموضوع من موقع أنوثة أجمل إطلالات عارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي بعد زواجها على موقع الإنستقرام.


تعتبر ريم سعيدي، عارضة الأزياء التونسية وزوجة مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، من أبرز الوجوه في عالم الموضة والجمال التي تألقت على الساحة العربية والعالمية. كما أنها تتميز بستايل أنيق وعصري، يجعل من إطلالاتها فريدة من نوعها. فاكتشفي أجمل هذه الإطلالات التي نشرتها ريم على حسابها الخاص عبر انستقرام.

تتميز ريم بستايل يومي عصري وكاجوال، مثلما تشاهدين في هذه الصورة فهي ترتدي الجينز مع التطريزات الأنيقة والبلوزة المقلمة. ولتضفي لمسة من الجاذبية على هذا اللوك، إختارت البوتس والقبعة السوداء مع الجاكيت البيضاء التي تتناسب تماماً مع بعضها.

 

A post shared by Rym Saidi Breidy (@rymsaidi) on Oct 30, 2017 at 8:17am PDT


إطلالة يومية لريم سعيدي باللون الأسود تألقت فيها، مع إختيار البوتس الأسود الطويل والمعطف باللون عينه. ولتضفي لمسة أنيقة على هذا اللوك، إعتمدت عارضة الأزياء على القبعة ذات الستايل الفرنسي او البيريه والتي ميّزتها في هذه الإطلالة.

 

A post shared by Rym Saidi Breidy (@rymsaidi) on Oct 26, 2017 at 4:38am PDT


من الواضح أن ريم من محبي اللون الأسود في إطلالاتها المميزة، إذ يضفي الأناقة والأنوثة على ستايلاتها. في هذه الصورة، إختارت تنسيق السروال الاسود مع البلوزة البيضاء لستايل مودرن وجذاب.

 

A post shared by Rym Saidi Breidy (@rymsaidi) on Nov 9, 2017 at 9:03am PST


تبدو ريم في قمة الجاذبية والجمال في هذه الإطلالة الرائعة عبر إختيار الفستان القصير من اللون الأبيض والذي نسقته مع البوتس الجلدي من اللون عينه للوك عصري وفريد من نوعه.

 

A post shared by Rym Saidi Breidy (@rymsaidi) on Oct 28, 2017 at 6:48am PDT


تألقت عارضة الأزياء التونسية بهذه الإطلالة المميزة حيث إعتمدت على ستايل التنورة السوداء الميدي الرائجة جداً حالياً ونسّقتها مع بلوزة بيضاء رسمية وحذاء من اللون البرغندي للمسة عصرية وناعمة.

 

A post shared by Rym Saidi Breidy (@rymsaidi) on Oct 19, 2017 at 5:54am PDT


هذه الإطلالة بالألوان القوية من أجمل الإطلالات التي إعتمدتها مؤخراً ريم والتي نالت إعجاب كبير عند متابعيها على موقع الإنستقرام، حيث نسقت البوتس العالي فوق الركبة باللون الأحمر الرائج جيداً حالياً مع المعطف والإيشارب من اللون الأزرق الفاتح المميز للوك في قمة الجاذبية.

 

A post shared by Rym Saidi Breidy (@rymsaidi) on Oct 15, 2017 at 12:02pm PDT