فساتين ميريام فارس من هبة القرشي
موضة كل يوم
اطلالات ملكية لميريام فارس... والمصمّمة سعودية!
افكار لارتداء القميص الابيض الطويل
موضة كل يوم
كيف سترتدين القميص الابيض الطويل هذا الصيف؟

بالصور... هل تكون سيلين ديون فاشنيستا هذا العام؟

الجمعة، 21 يوليو 2017
اجدد اطلالات النجمة سيلين ديون
تسرق النجمة سيلين ديون الانظار اخيراً بإطلالاتها الجديدة والتي تظهر شغفها بعالم الموضة، اليك الصور واكتشفي اخر اطلالاتها التي يمكن ان تستوحي منها.


النجمة العالمية سيلين ديون لطالما عُرفت بصوتها الرائع وأدائها المميّز على المسرح. وقد كانت تتميّز بإطلالات أنيقة، لكن دون أن تكون أيقونة في عالم الموضة كما غيرها من النجمات. لكن يبدو أنّ ديون قرّرت أن تقلب كلّ المقاييس وتصبح فاشنيستا العام 2017! كيف ذلك؟ بدأت تعاوناً خاصاً مع صانع إطلالات النجمات @luxurylaw أو لو روش (Law Roach) الذي يلقّب بـ"صانع الصورة" بين أوساط المشاهير. فاليكِ بالصور إطلالات سيلين ديون الجديدة والتي تشغل العالم كلّه!

في الإطلالة الأولى، إختار لو روش لسيلين إطلالة رائعة بتوقيع شياباريلي تجمع بين البدلة البيضاء ذات التنورة القصيرة والمزيّنة بالقلب المفطور مع البوتس الأحمر العالي الذي يعزّز من جاذبية إطلالة النجمة.

 

A post shared by Céline Dion (@celinedion) on Feb 22, 2017 at 4:39pm PST


سيلين ديون سرقت الأنظار في هذه الإطلالة حيث إرتدت فستاناً ذات أكمام منفوخة وفتحة كبيرة على الصدر مع الزينة الذهبية من المصمّم ستيفان رولان، ولا شك أنّ لو روش كان وراء هذه الإطلالة.

 

A post shared by Céline Dion (@celinedion) on May 21, 2017 at 8:21pm PDT


لم نعتد على رؤية سيلين ديون مرتدية البدلات المطبّعة، لكن مع الستايلست الجديد فهي باتت تظهر بأزياء مبتكرة مثل هذا للوك الموقّع من روبرتو كافالي حيث تأتي البدلة منقشة بالرسومات الملوّنة.

 

A post shared by Céline Dion (@celinedion) on Jun 15, 2017 at 8:01am PDT


في هذه الإطلالة، إرتدت سيلين ديون فستاناً من المصمّمة ريم عكرا يتميّز بالقصة الميدي الضيقة مع نقشات الازهار الناعمة والحزام العريض على الخصر.

 

A post shared by Céline Dion (@celinedion) on Jul 7, 2017 at 11:09am PDT


لم يتوقف إهتمام سيلين اللافت بالموضة عند حدود التعاون مع ستايلست جديد، بل أنّها ايضاً تشارك في حملة بالتعاون مع مجلة فوغ العالمية تحت عنوان #celinetakescouture حيث ترتدي ديون تصاميم أهم المصممين العالميين وتعرضهم بطريقة مبتكرة كما تشاهدين في هذا الفيديو.

 

A post shared by Céline Dion (@celinedion) on Jul 20, 2017 at 8:57am PDT


في هذه الحملة نفسها، إرتدت سيلين ديون بدلة رائعة ديور تتميز بالتنورة الميدي المكسّرة مع الجاكيت ذات الحزام على الخصر باللون الرمادي، وقد عرضتها بطريقة مميزة عبّرت عن مدى حبّها للموضة.

 

A post shared by Vogue (@voguemagazine) on Jul 20, 2017 at 5:52am PDT