الفنانة أصالة أمام موجة من الإنتقادات وطبيبها يدافع عنها: “القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها”
يوميات المشاهير
الفنانة أصالة أمام موجة من الإنتقادات وطبيبها يدافع عن...
بعضها كان مميتاً! تعرّفي الى نجوم نجوا من حوادث خطيرة في 2020
يوميات المشاهير
بعضها كان مميتاً! تعرّفي الى نجوم نجوا من حوادث خطيرة ...

بالفيديو... كيف بدت ابنة أمل بوشوشة؟

الأحد، 27 ديسمبر 2020
ابنة أمل بوشوشة

في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، كانت ابنة النجمة أمل بشوشة تتنزّه في طرقاتها التي أضيئت وزيّنت بمناسبة عيد الميلاد المجيد. وقد تفاعل رواد مواقع التواصل مع فيديو لابنة أمل بشوشة وهي تسير بمرح وبهجة كبيرة. ورغم انتشار فيروس كورونا، إلا أن اللبنانيين لم يتردّدوا في إشعال أجواء عيد الميلاد في عاصمتهم التي استقبلت السوّاح العرب والأجانب، وانتشرت في أسواق بيروت منصّات للعروض والألعاب للأطفال بالإضافة الى "سوق الأكل" الذي يضم مأكلولات وحلويات لبنانية وعالمية.

كيف بدت ابنة أمل بوشوشة؟
نشرت صفحات عديدة تعود لمعجبي النجمة بشوشة هذا الفيديو، وتبدو ابنتها ليا وقد كبرت وباتت ذات شخصية لافتة، حيث تسير بثقة في الشوارع على الرغم من تصويرها. وارتدت الفتاة الصغيرة السروال الاسود مع الحذاء الأبيض والجاكيت الطويلة باللون الزيتي، ما أظهر أناقتها التي تتشابه مع اناقة والدتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Malak (@amelbouchoucha_world)


أمل بوشوشة في رمضان 2021
من جهة اخرى، تعمل بوشوشة على تصوير مسلسلها الجديد المخصص لرمضان العام 2021. وكشفت عن ذلك من خلال منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، يحمل صورتها مع عنوان المسلسل "داون تاون". وأرفقت المنشور بتعليق بسيط وسهل "رمضان 2021"، لتشير الى ان هذا العمل مخصص لهذه الفترة. وهذا المسلسل من إنتاج شركة فالكون فيلمز، وتشارك فيه نخبة من النجوم اللبنانيين والسوريين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha)



في زمن كورونا... أمل بوشوشة تختار الرومنسية مع زوجها!

من هي امل بوشوشة؟
امل بوشوشة هي مغنية وممثلة ومقدمة برامج جزائرية، ولدت في وهران في 25 تموز من العام 1982. استهواها عالم الفن منذ الصغر، فتوّلت رئاسة النشاطات الفنية في المدرسة وهذا ما ساعد على إبراز موهبتها الكبيرة. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2008، وحصدت العديد من النجاحات والشهرة العربية بفضل أدائها المميز. وتزوّجت في العام 2015، من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، وانجبت منه ابنتها ليا في العام 2017.