“سقطة كبيرة”… رانيا محمود تهاجم مهرجان القاهرة السينمائي بشدّة
يوميات المشاهير
"سقطة كبيرة"... رانيا محمود تهاجم مهرجان القاهرة السين...
شاهد جمل يقتحم مستشفى في مصر… وهذا هو مصير الممرضة التي صورت الفيديو!
يوميات المشاهير
شاهد جمل يقتحم مستشفى في مصر... وهذا هو مصير الممرضة ا...

بالفيديو... مواطن مصري يلقي المال على المارة في الجيزة والمئات يتدافعون لجمعه!

الإثنين، 07 ديسمبر 2020
بالفيديو… مواطن مصري يلقي المال على المارة في الجيزة والمئات يتدافعون لجمعه!

تجمّع عشرات المواطنين المصريين في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، غرب القاهرة تحت شرفة أحد سكّان الحي، بعدما شاهدوا مصري يلقي الأموال على المارة من على شرفة منزله المتواضع جداً، ما تسبب بزحمة سير خانقة في المحلّة.

حادثة غريبة على الرأي العام الذي شاهد الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على وسائل الاعلام المصرية وتناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على السوشيل ميديا، والذي ظهر فيه مواطن مصري يلقي الأموال على المارة، ولكنها ليست غريبة على من يعرفون هذا الشخص الذي يُدعى صبري صدومة.

حيث أشاد جيران صدومة وسكّان الحيّ بأخلاقه ونفسيّته الطيّبة ومكانته الثقافية والأخلاقية في المنطقة، كما لفتوا بأن الأخير هو من طبقة الاثرياء رغم أنه يسكن منزل متواضع، وهو كان مهندس بترول قديم ومن أثرياء منطقة أوسيم. ومع استمرار قيام صدومة بإلقاء الأموال، تجمّع المزيد من الناس لتتضاف الأعداد تحت شرفة منزله من عشرات الى مئات ما دفع شرطة المنطقة الى الحضور وفضّ الناس عن بعضهم لإيقاف الزحمة التي عرقلت السير.

صدومة، مصري يلقي الأموال على المارة... للمرّة الثالثة!

بعدما تصدّر عناوين الصحف خبر مصري يلقي الأموال على المارة في الجيزة، ازداد فضول الصحفيون لمعرفة معلومات أكثر عن شخص صبري صدومة. ولجأ الصحفيون لمقابلة جيرانه ومن يعرفونه، واتضح بأن مهندس البترول السابق صدومة هو متزوّج ولديه ولدان، ويعاني من مشاكل في القلب، كما قال جاره الذي يُدعى أحمد عبدالعظيم.

مقيم مصري في الكويت يرمي 26 ألف دولار في حاوية النفايات! والسلطات الكويتية تتحرك

ولفت عبدالعظيم الى أن صدومة قد قام بإلقاء الأموال في الأشهر الثلاث الماضية عند انتهاء كل شهر، فقال: "ليست المرّة الاولى التي يقوم صبري صدومة بإلقاء الاموال على المارّة، بل هي المرّة الثالثة في ثلاثة أشهر!" وأضاف: "يُعرف صدومة بالاحترام والذكاء بين جيرانه".

وأكّد أحد جيران صدوم ويُدعى الآخر أحمد صلاح، بأن صدومة لديه الكثير من الأملاك والأموال والبيوت، وليست لديه أية مشكلة في توزيع الأموال. فقال صلاج: "الراجل دا بشوفه من صغري وعبقري جدا، بس مش عارف هو بيوزع الفلوس بالطريقة دي ليه، لكن معاه فلوس تخليه يعمل أكتر من كدة، وعيلتهم كلها أغنياء وعندهم بيوت كتير".