نصائح لربة المنزل لتوفير الوقت والجهد في رمضان
اطباق رئيسية
وفّري الوقت والجهد خلال شهر رمضان مع هذه النصائح السري...
نصائح لاستخدام بواقي الطعام في رمضان
اطباق رئيسية
كيف تستفيدين من بواقي الطعام في رمضان؟ اكتشفي معنا!

بالفيديو... وصفات شهية وسريعة تناسب نمط حياتك السريع!

الثلاثاء، 06 يونيو 2017
وصفات شهية وسريعة
اكتشفي في هذه الفيديوهات السريعة مجموعة من الوصفات السهلة والشهية التي يمكن ان تحضريها منزلياً وبما يتناسب مع جدول اعمالك المزدحم.


مع جدول أعمالكِ المزدحم، لا شكّ أنك تبحثين دائماً عن اكلات سريعة وسهلة يمكن ان تحضّريها منزلياً تكون شهية، وفي الوقت نفسه لا تتطلّب الكثير من الوقت لإعدادها. لذلك سنقدم لك مجموعة من الفيديوهات التي يمكن ان تستلهمي منها العديد من افكار الوصفات.

وفي الفيديو الأول، تكتشفي طريقة تحضير 4 وصفات مختلفة بالشوكولا، الدجاج، الجبنة وغيرها من المكوّنات التي تغلّف كلها بالفرنش توست القلي. ويمكن ان تقدّمي هذه الوصفات كوجبة خفيفة قبل الطبق الرئيسي.

 

A post shared by DIYs (@diys) on Jun 4, 2017 at 2:12pm PDT


يمكن أن تحضّري كريات محشورة بالجبنة والصلصة الحمراء، وتصفّيها في قالب ذات شكل مميز وتخبزها. والنتيجة رائعة فعلاً، شاهديها في الفيديو.

 

A post shared by DIYs (@diys) on Jun 1, 2017 at 2:05am PDT


هل تشترين علب البوظة ولا تعرفين كيفية تقديمها بشكل مميز لضيوفك؟ شاهدي هذا الفيديو القصير واكتشفي طريقة مميزة جداً للحصول على عدة قوالب من البوظة وتغطيتها بالشوكولا وغيرها من الاضافات.

 

A post shared by DIYs (@diys) on May 31, 2017 at 12:33am PDT


لن تتصوّري كيف يمكن ان تبتكري بطرق متنوعة باستخدام قوالب الثلج، فتحضّري مكعّبات الرافيولي، مثلجات القهوة وغيرها من الافكار المميزة!

 

A post shared by DIYs (@diys) on May 8, 2017 at 6:54am PDT


صدر الدجاج من المكوّنات الصحية جداً في الطعام وذات قيمة غذائية عالية، لكن احياناً كثيرة نحتار في طريقة تحضيره. فاليك في هذا الفيديو مجموعة من الوصفات السريعة والشهية لصدور الدجاج.

 

A post shared by DIYs (@diys) on Apr 25, 2017 at 11:49pm PDT