بالفيديو… وصفات شهية وسريعة تناسب نمط حياتك السريع!

اكتشفي في هذه الفيديوهات السريعة مجموعة من الوصفات السهلة والشهية التي يمكن ان تحضريها منزلياً وبما يتناسب مع جدول اعمالك المزدحم.

مع جدول أعمالكِ المزدحم، لا شكّ أنك تبحثين دائماً عن اكلات سريعة وسهلة يمكن ان تحضّريها منزلياً تكون شهية، وفي الوقت نفسه لا تتطلّب الكثير من الوقت لإعدادها. لذلك سنقدم لك مجموعة من الفيديوهات التي يمكن ان تستلهمي منها العديد من افكار الوصفات.

وفي الفيديو الأول، تكتشفي طريقة تحضير 4 وصفات مختلفة بالشوكولا، الدجاج، الجبنة وغيرها من المكوّنات التي تغلّف كلها بالفرنش توست القلي. ويمكن ان تقدّمي هذه الوصفات كوجبة خفيفة قبل الطبق الرئيسي.

يمكن أن تحضّري كريات محشورة بالجبنة والصلصة الحمراء، وتصفّيها في قالب ذات شكل مميز وتخبزها. والنتيجة رائعة فعلاً، شاهديها في الفيديو.

هل تشترين علب البوظة ولا تعرفين كيفية تقديمها بشكل مميز لضيوفك؟ شاهدي هذا الفيديو القصير واكتشفي طريقة مميزة جداً للحصول على عدة قوالب من البوظة وتغطيتها بالشوكولا وغيرها من الاضافات.

لن تتصوّري كيف يمكن ان تبتكري بطرق متنوعة باستخدام قوالب الثلج، فتحضّري مكعّبات الرافيولي، مثلجات القهوة وغيرها من الافكار المميزة!

صدر الدجاج من المكوّنات الصحية جداً في الطعام وذات قيمة غذائية عالية، لكن احياناً كثيرة نحتار في طريقة تحضيره. فاليك في هذا الفيديو مجموعة من الوصفات السريعة والشهية لصدور الدجاج.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com