لماذا لن تحصل ميغان ماركل على الجنسية البريطانية رغم زواجها من الأمير هاري؟
يوميات المشاهير
لماذا لن تحصل ميغان ماركل على الجنسية البريطانية رغم ز...
نجل جمال عبد الناصر يكشف أسرار عن والده في ذكرى عيد ميلاده الـ103
يوميات المشاهير
نجل جمال عبد الناصر يكشف أسرار عن والده في ذكرى عيد مي...

بالمكياج... فتاة تحول شكلها لمحمود ياسين بشكل ناجح!

السبت، 16 يناير 2021
بالمكياج… فتاة تحول شكلها لمحمود ياسين بشكل ناجح!

أعادت الفنانة المصرية رانيا ياسين نشر فيديو على حسابها الرسمي على انستقرام يظهر إحدى الفتيات العراقيات بملامح مقاربة لملامح والدها الفنان المصري الراحل محمود ياسين بعد تطبيق المكياج. وعلقت رانيا على الفيديو قائلةً: "يا جماعة إنظروا الى هذه الفتاة القمر، هي تضع المكياج على وجهها وتتحول الى والدي، برافو أنت شاطرة جدا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

ودائماّ ما تحول الفتاة العراقية باريس هادي ملامحها لتشبه فنانين أو ممثلين وذلك عبر استخدام المكياج، فتتحول الى "تراند" على مواقع التواصل الاجتماعي لبراعتها في الحصول على نفس ملامح الشخص المقصود. وفي غالبية الأوقات تتقصد التحول الى فنانين أو مشاهير راحلين مثل مارلين مونرو أو مايكل جاكسن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝒫𝒶𝓇𝒾𝓈 ℋ𝒶𝒹𝒾🦋 (@parezhadi)

رحيل محمود ياسين 

في شهر أكتوبر الماضي، كان العالم العربي قد فُجع بخبر وفاة النجم المصري عن عمر يناهز 79 عاماً، بعد معاناته مع المرض. فقد نشر نجل الفنان الراحل، عمرو محمود ياسين، صورة لوالده عبر صفحته الرسمية على فايسبوك معلناً فيها خبر وفاة والده، فكتب: "توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء".

محمود ياسين يرحل عن عمر يناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض... وهذا أول تعليق لنجله

وولد محمود ياسين في مدينة بور سعيد العام 1941 واكتشف حبّه للمسرح والتمثيل في المرحلة الإعدادية من خلال "نادي المسرح" في بورسعيد، وكانت أمنيته أن يؤدي دوراً تمثيلياً على خشبة المسرح القومي. وعمل على تطوير موهبته حتى حقق حلمه وقدّم قدم عليه وعلى المسارح الأخرى عشرات الأعمال التي ما زالت تُعرف حتى اليوم. ونذكر منها: ليلى والمجنون، الخديوي، حدث في أكتوبر، عودة الغائب، الزيارة انتهت، داية ونهاية والبهلوان.