زواج منى عراقي من أيمن رشوان.. هل حصل فعلاً؟
يوميات المشاهير
زواج منى عراقي من أيمن رشوان.. هل حصل فعلاً؟
باريس هيلتون تروي تفاصيل مؤلمة: “هكذا تعرضت للاعتداء الجنسيّ”!
يوميات المشاهير
باريس هيلتون تروي تفاصيل مؤلمة: "هكذا تعرضت للاعتداء ا...

بتر ساق ليلى طاهر... خبر يغضب الممثلة القديرة!

الجمعة، 14 أكتوبر 2022
بتر ساق ليلى طاهر… خبر يغضب الممثلة القديرة!

قلق الجمهور العربي بعد انتشار خبر بتر ساق ليلى طاهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صورها الأخيرة. فما حقيقة هذا الأمر؟

بتر ساق ليلى طاهر

طمأنت الفنانة المصرية ليلى طاهر جمهورها على صحتها، بعدما انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار عدّة تفيد بأنها خضعت لعملية بتر ساقها بعد تدهور حالتها الصحية.

وانتشرت هذه الأخبار بعد انتشار صورها من مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي، حيث ظهرت وهي تتحرك بصعوبة وهي تتكئ على عصا ربفقة الممثل ايهاب فهمي، ما دفع بالجمهور لأن يعتقد أنها تعيش بطرف اصطناعي بعد بتر ساقها.

وتجدر الإشارة إلى أن طاهر، التي ابتعدت عن الفنّ منذ 5 سنوات،، أجرت منذ أشهر عملية جراحية لتبهدف تركيب مفصل صناعي في ساقها.

"مستعجلين علينا ليه؟"

قالت طاهر في مداخلة عبر برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر: "أنا كرهت السوشيال ميديا، عايزين يخلصوا من فنانين مصر ومش عارفين، وبيخلصوا منهم بالشائعات".

واستشهدت ليلى طاهر بكلمة الفنان عادل إمام، قائلة: "وعلى رأي عادل إمام، لما قال لهم مستعجلين علينا ليه".

بعدما لاحقته الشائعات حول وضعه الصحي... عادل الامام يحسم الجدل بصورة نادرة

وأضافت: "بيقلقوا الناس عليّا، قالوا رجلها اتقطعت وماتت، وأنا الحمد لله كويسة، لكن مش أنا لوحدي، دا كل الفنانين بيطلع عليهم شائعات، بيشتغلوا علينا وبيكتبوا عنا بلاوي، وللأسف الناس بتهتم بهذه الأخبار وتقرأها، وإحنا في الحقيقة مفيش حاجة حصلت لنا".

وتابعت "كل مشكلتي في الحياة إني وقعت على رجلي، ومرة خرجت بالعكاز انتقدوني، فقررت مظهرش تاني، حتى أتماثل الشفاء تماماً، وإن شاء الله أعود للجمهور بعد شفائي".

وتخضع ليلى طاهر منذ مدة للعلاج في المنزل عقب سقوطها وخضوعها لعملية جراحية، إلا أنها أصبحت في مرحلة التعافي الآن.