أغنى متسول في مصر تصدّر مواقع التواصل: جنى 50 ألف جنيه في شهر واحد (فيديو)
يوميات المشاهير
أغنى متسول في مصر تصدّر مواقع التواصل: جنى 50 ألف جنيه...
حورية فرغلي تعود قريباً إلى الشاشة… ماذا في التفاصيل؟
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تعود قريباً إلى الشاشة... ماذا في التفاصيل؟

بعد معاناة إستمرت لأشهر... بتر قدم شريف دسوقي ويقول: "الحمدلله على كل شيء"

الثلاثاء، 25 مايو 2021
بعد معاناة إستمرت لأشهر… بتر قدم شريف دسوقي ويقول: “الحمدلله على كل شيء”

في حزنٍ كبير تلقى الوسط الفني المصري والجمهور خبر بتر قدم شريف دسوقي بعد معاناة إستمرت لأشهر، والجميع يتذكر الفيديو الذي ظهر به الممثل المصري وهو ينادي ويصرخ بأعلى صوته ليجد من يُساعده من المعنيين.

وعلى أثر ذلك كشفت الفانة بدرية طلبة آخر التطورات الصحية التي يمرّ بها الممثل شريف دسوقي، وقالت أنّه لو لم يتم بتر قدمه خلال يومين كان سيموت كما واشارت في تصريحاتها الى أنّ حالته الصحية حالياً مستقرة وهو يخضع للعلاج اللازم والضروري في منزله.

وبحسب المصادر المقربة من العائلة، فقد تم بتر قدم شريف دسوقي بعد قرار من الأطباء بصورة عاجلة كي لا تتدهور حالته، والسبب الرئيسي يعود لإهمال العلاج لمرض السكري، فتفاقمت الحالة ووصلت الى هذا الحد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)

 

"سمير غانم في آخر تسجيل صوتي له قبل وفاته: "مش متأكد انه رمضان جاي السنة

أول تعليق من شريف دسوقي بعد بتر قدمه!

بعد فترة قليلة من إعلان الخبر، سارع الممثل المصري شريف دسوقي ليكتب عبر صفتحه الخاصة على فايسبوك: "قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شي"، ومع هذا المنشور تهافت الجميع من رواد السوشيل ميديا والجمهور المصري ومجموعة من المشاهير، ليتمنوا له الشفاء العاجل وكل خير.

كما علّقت الممثلة بدرية طلبة وطمأنت على حالة شريف الصحية قائلة: "بالفعل الفنان شريف دسوقى أجرى عملية جراحية، وتم بتر ساقه وحالته مستقرة الآن وربنا يشفيه ويقوم منها، والجرح اللى كان في رجليه حصله أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، وتفاقم، والدكتور اللى بيتابع حالته أكد أنها سيئة وتم بتر ساقه".

كان يعالجها بمياه البحر!

كان شريف دسوقي يتردد الى المستشفيات من آن لآخر إلا أن تكاليف العلاج بالنسبة لقدرته المادية المحدودة كانت غالية جداً. وبقي يعاني الى أن نصحه أحد الأطباء بوضعها في مياه البحر، فأصبح يسافر إلى الإسكندرية ليقضي بعض الوقت داخل المياه هناك لعلّها تُشفي رجله.

ولمع إسم الممثل شريف دسوقي بعد دور "سباعي" في مسلسل "100 وش"، وخلال شهر رمضان الكريم الفائت ظهر كضيف شرف في المسلسل المصري "نجيب زاهي زركش".