بعد الشهرة التي حققتها… عارضة أزياء فرنسية تُعلن اسلامها بفيديو!
يوميات المشاهير
بعد الشهرة التي حققتها... عارضة أزياء فرنسية تُعلن اسل...
مروة راتب تظهر كهيكل عظمي وترعب المتابعين!
يوميات المشاهير
مروة راتب تظهر كهيكل عظمي وترعب المتابعين!

بث شيرين عبد الوهاب المباشر... متى موعده؟

السبت، 05 نوفمبر 2022
بث شيرين عبد الوهاب المباشر… متى موعده؟

يتحرّق كثيرون شوقاً لمعرفة موعد بث شيرين عبد الوهاب المباشر، الذي من خلاله ستكشف عن ملابسات أزمتها عقب خروجها من المستشفى.

بث شيرين عبد الوهاب المباشر

في حين أعلن الوكيل والمستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، المحامي ياسر قنطوش، أن موكّلته بصحة جيدة وقد خرجت من المستشفى وأنها خلال ساعات ستتحدث لجمهورها، أفادت وسائل إعلام مصرية بأن المقرّبين من شيرين أسدوا لها نصيحة بعدم الظهور في أي بث مباشر هذه الأيام.

إذ يرى هؤلاء أنه على شيرين أن تستوعب كل ما حدث معها، وأن ترتاح قليلاً عقب قضائها أسابيع في المستشفى، وأشارت المعلومات إلى أنها من الممكن أن تتحدث مع محبّيها بعد حوالي الأسبوع أو الأسبوعين.

هل عادت شيرين إلى حسام حبيب بعد مغادرتها المستشفى؟

وكان قنطوش قد أفاد في بيان أنه التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص شيرين، فيمكن التأكد أن الفنانة المصرية بصحة جيدة ولا تحتاج إلى البقاء داخل المستشفى، مشيراً إلى أن الإدارة قامت بإرغامها على توقيع أوراق تجهل مضمونها، تفيد بأنها ترغب بالبقاء في المستشفى وهذا الأمر عارٍ من الصحة.

وقال قنطوش في حديث صحافي له، إن المستشفى تكسب مبلغاً طائلاً بسبب مكوث شيرين فيه، وهو مبلغ ضخم يصل إلى 150 ألف جنيه في الشهر.

هذا ما طلبته من عمرو أديب

من جهته، كشف الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية"، إنه تواصل هاتفياً مع شيرين عقب خروجها من المستشفى قائلاً: "كان نفسي تسمعوا صوتها، صوتها جيد وقوي، أول ما قالت ألو حسيت أنها كويسة وعارفة حجم الحب والمودة ليها وهى في المستشفى".

وأضاف: "سألتها إنتي عاملة إيه، قالتلي الحمد لله إنت سامع صوتي، وكفارة بجد، وعايزاك تطمن الناس عليا، وتشكر كل الناس اللي سألت عليا، وقريب هرجع أحسن من الأول كتير".

إلا أن اللافت أن شيرين طلبت من أديب أن يوصل رسالتها لجمهورها وللناس جميعاً، التي تفيد بأن الصورة المتداولة لها مع حسام حبيب لا أساس لها من الصحة، موجهة الشكر لكل من دعمها من الوسط الفني ومحبّيها ومحاميها ياسر قنطوش.

وقال: "صوتها جيد وطول الحوار اللي بينا كانت شيرين اللي أعرفها هادية وجميلة وبتضحك وتنكت، وعندها تقدير كبير لكل الناس اللي وقفت جنبها".