لماذا مُنعت مي حلمي من الظهور على الاعلام؟
يوميات المشاهير
لماذا مُنعت مي حلمي من الظهور على الاعلام؟
محمد سامي مخرج مصري مثير للجدل… كيف بدأ مسيرته؟
سيرة المشاهير
محمد سامي مخرج مصري مثير للجدل... كيف بدأ مسيرته؟

فنانة مصرية تنعي شقيقها... والمفاجأة أنه على قيد الحياة!

الإثنين، 30 أغسطس 2021
فنانة مصرية تنعي شقيقها… والمفاجأة أنه على قيد الحياة!

بدرية طلبة تدعي وفاة شقيقها عبر منشور عبر حسابها على فايسبوك! فبشكل مفاجئ، نشرت بدرية صورة من الاحتفال بعقد قران ابنة شقيقها، واشارت في المنشور الى ان شقيقها متوفٍ، متمنية لابنه شقيقها السعادة وأن تفرح لتواجد أقاربها وعائلتها إلى جوارها في غياب والدها الراحل.

شقيق بدية على قيد الحياة

الا أن المفاجأة الاكبر، هي بنشر شقيق بدرية، وليد طلبة، الذي ادعت وفاته، منشوراً عبر حسابه على فايسبوك، قائلاً: "يا جماعة بدرية، اللي كانت المفروض أختي، منزلة نعي عني إني اتوفيت"،  كاشفاً، عن عن وجود أزمة عائلية تسببت في قيام شقيقته الفنانة بادعاء وفاته.

وقال إنه لم يحضر عقد قران ابنته بسبب خلافات أسرية وقعت قبل سنتين، مؤكداً أن "الجميع متوفون بالنسبة إليه منذ أن تركوا منزلهم". وأكد وليد أنه يعتبر بدرية طلبة "في حكم الميتة"، متمنياً أن "ترى في زوجها ما ذكرته عنه بالباطل".

وعلى الجانب الآخر توعد وليد شقيقته بالكشف عن "مفاجآت" خلال الأيام المقبلة، دون أن يكشف عن طبيعتها.

من هم المشاهير الذين عاشوا الكثير من المشاكل العائلية؟

بدية تعدل منشورها

وبعد ساعات من منشور وليد طلبة، عدلت بدرية منشورها، من خلال حذف جملة وفاة شقيقها، وصار المنشور على الشكل التالي: "كبرتي يا قلب عمتو وكتب كتابها النهاردة، ربنا يخليلك أعمامك وخلانك الرجالة المحترمين سندك وضهرك، أدعو لمريم ربنا يتمم لها فرحتها وأشوفها أسعد البنات في بيتها، الزفاف 4-9 وعقبال عندكم".

ورغم اصلاح الفنانة المصرية فعلتها وتعديلها المنشور الا أنها تلقت انتقادات كبيرة من قبل المتابعين والجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي. 

على الصعيد الفني، شاركت بدرية طلبة مؤخراً في مسلسل "اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وعدد كبير من النجوم والفنانين. وهذا المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج محمود فكري.