في الساحل الشمالي… محمد رمضان على يخت فاخر ويطرح أغنيته الجديدة “على الله”!
يوميات المشاهير
في الساحل الشمالي... محمد رمضان على يخت فاخر ويطرح أغن...
محمد رمضان يحمل السلاح… ما السبب؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يحمل السلاح... ما السبب؟

بدر خلف بظهر بملابس الصلاة ويغضب الجمهور

الجمعة، 20 أغسطس 2021
بدر خلف بظهر بملابس الصلاة ويغضب الجمهور

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لخبير التجميل بدر خلف، وهو يرتدي الحجاب. وظهر بدر خلف بملابس الصلاة ويدعو للصلاة، قائلاً: "صدقيني ما راح ينفعك شي غير صلاتك وحشمتك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوكرشه | BuKarsha (@bukrsha)

وفور نشر بدر للصورة إنهالت عليه التعليقات الساخرة، بالاضافة الى الانتقادات التي طالبته بإغلاق حساباته كافة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكتب أحد المتابعين: "كنا ندعيلك بالهداية وانتهى بك المطاف بارتداء الحجاب، الله يصلحك ياخي"، وقال آخر: "نصيحة مني حدد أنت رجل أو بنت لأنه الصراحة أنا توترت يعني ما بعرف أخاطبك بصيغة ذكر أو أنثى".

ولم يرق لكثير من المتابعين ظهور بدر خلف بملابس الصلاة والحجاب، حيث علق احدهم "هذي المهزلة لانها مو حرية شخصية يخالف القيم والعادات والمجتمع خاصة ان الي يتابعون المحتوى حقه أغلبهم مراهقين ويمكن يتأثرون بكلامه".

وهذه ليست المرة الاولى التي يظهر فيها بدر بالحجاب، فسبق وقال مرة عبر احد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "الكل يبارك لي إني تحجبت. مشكورين هذا كلهمن دعواتكم لي بالهداية، يارب باقي البنات يتعلمون مني ويتحجبون، الحجاب ستر ووقار وإيمان". ولا بد من الذكر ان بدر يشتهر بفيديوهاته الأنثوية، حيث يظهر وهو يقدم لمتابعاته من الفتيات نصائح تجميلية عن كيفية الاهتمام بالبشرة والمكياج والشعر.

بالفيديو... بدر خلف يقلّد هند القحطاني بحركات جريئة!

وبدر خلف هو واحد من مشاهير السوشيل ميديا الذين حققوا شهرة كبيرة في دول الخليج، حيث يتابعه الكثير ومن الاشخاص، وتحقق فيديوهاته نسب مشاهدة مرتفعة. وغالباً ما يظهر بدر بملامح وشكل أنثى، مرتدياً باروكة شعر طويلة، مع القليل من المكياج.