أبرزهنّ نوال الزغبي.. نجمات خُضن معارك شرسة من أجل الطلاق!
سيرة المشاهير
أبرزهنّ نوال الزغبي.. نجمات خُضن معارك شرسة من أجل الط...
بقع حمراء كبيرة في وجه طليقة أحمد الفيشاوي… هل فعلاً تعرضت لحروق؟
يوميات المشاهير
بقع حمراء كبيرة في وجه طليقة أحمد الفيشاوي... هل فعلاً...

بدر خلف يثير الجدل بالحجاب والمكياج... والجمهور غاضب!

الخميس، 04 أغسطس 2022
بدر خلف يثير الجدل بالحجاب والمكياج… والجمهور غاضب!

بدر خلف يثير الجدل في أحدث ظهور له بعدما ظهر منذ مدة ببطن منتفخة إثر استخدامه حشوة ليبدو وكأنه حامل. ما الذي قام به هذه المرة؟

تسريحة محمد رمضان الجديدة تثير استغراب الجمهور!

بدر خلف يثير الجدل

تعرّض خبير التجميل الإماراتي بدر خلف لوابل من الإنتقادات اللاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشر مقطع فيديو له وهو ينتقد ملامحه في الماضي، إلا أنه ظهر هذه المرة بالحجاب ووضع بعض المكياج.

وممّا ذكره خلف في مقطع الفيديو هذا في معرض سخريته من شكله وملامحه في السابق قال: "أقسم باللّه بضحك على نفسي زمان كنت مسوية شنب وعضلاتن وحركات، لما بفتكر بضحك على نفسي".

وقد خلق هذا الفيديو حالة كبيرة من الغضب في صفوف المتابعين عبر مواقع التواصل، فقد اعتبر عدد كبير منهم أن خبير الجميل الإماراتي يتعمّد استفزاز الجمهور بهكذا محتوى بهدف جذب عدد أكبر من المشاهدين.

بدر الخلف وتاريخ من إثارة الجدل... وغضب المتابعين!

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الخلف الجدل، فهو حريص دائماً على تغيير ملامحه وملابسه ويضع المكياج كي يزيح عنه الشكل الرجولي، إذ تعمّد من قبل الظهور بالنقاب والخمار، فضلاً عن بعض الصور والفيديوهات التي ظهر فيها ببطن منتفخة للدلالة على أنه حامل بصبيّ كما ذكر.

وقد تسبب إعلان بدر الخلف عن جنس الجنين في مقطع الفيديو بغضب عارم بين المتابعين، الذين طالب عدد منهم بوقف صفحته عن الظهور إلى العلن، وأيضاً بسبب إطلالته بالحجاب أكثر من مرة، مشددين على ضرورة محاكمته بتهمة الإساءة إلى الشعائر الدينية.