حسام حبيب يتراجع عن كل التصريحات السابقة: “عمري ما أخون شيرين”!
يوميات المشاهير
حسام حبيب يتراجع عن كل التصريحات السابقة: "عمري ما أخو...
بعد معجون الأسنان… صابونة من ذهب لمحمد تستفزّ الجمهور
يوميات المشاهير
بعد معجون الأسنان... صابونة من ذهب لمحمد تستفزّ الجمهور

بدر خلف يستمرّ باستفزاز الجمهور أكثر فأكثر... أجرى فحص حمل وكشف عن النتيجة!

الجمعة، 21 أكتوبر 2022
بدر خلف يستمرّ باستفزاز الجمهور أكثر فأكثر… أجرى فحص حمل وكشف عن النتيجة!

في حركة استفزازية للجمهور، بدر خلف يجري فحص الحمل وينشر بعض الصور له ليوثّق ما يقوم به عبر حساباته الالكترونية، وقد بدا خبير التجميل الاماراتي وهو في حالة انهيار تام في تلك اللقطات المصوّرة. 

ولطالما أحدث بدر خلف الجدل عبر السوشيل ميديا بسبب المحتوى الذي ينشره عبر سناب شات أو تويتر، في حين اعتبر الكثير من الأشخاص أنّه من الضروري أن يتوقف عن ذلك أو يوضع حد لما يقوم به على العلن ومنع مثل تلك المنشورات. 

بدر خلف يجري فحص الحمل

بعد أن شارك متابعيه في الأسابيع القليلة الماضية فرحة ولادة ابنه رشّاش، ظهرت على بدر خلف بعض الأعراض التي جعلته يعتقد بالحمل من جديد، لذا أطلع الجمهور أنّه يشعر بالدوران وأغمي عليه، وظهر وهو ينهار في صورٍ عبر حسابه على سناب شات. 

بدر خلف يجري فحص الحمل

أمّا على تويتر فترك مساحة خاصة لصورة فيها علب فحص الحمل الذي أجراه ليتأكد من النتيجة بعد الأعراض التي شعر بها، وأرفق تغريدته بالقول أنّه يشعر أيضاً بالتعب والهبوط. وبالطبع أمام مثل هذه المشاهد حصد بدر خلف نتيجة ما يستمر بفعله، لذا انهالت عليه الشتائم والتعليقات اللاذعة حتى أنّ البعض حتى الآن لم يصدق امكانيته على الحمل وانجاب الأطفال.  


بدر خلف يهدّد والد ابنه بالزواج عليه مرة ثانية: "أنا مو لعبة"

وبعد دقائق قليلة، أعلن بدر خلف أنّ نتيجة فحص الحمل سلبية، مشيراً الى أنّه مستغرب لأنّ الدورة الشهرية تأخرت عليه مما زاد شكوكه في امكانية حمله مجدداً! 

بدر خلف يجري فحص الحمل