بالفيديو… موقف محرج بين منى فاروق وكريم عبد الخالق
يوميات المشاهير
بالفيديو... موقف محرج بين منى فاروق وكريم عبد الخالق
تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي بظهورها الأوّل عبر الاعلام… والنجمة اللبنانية تكشف سراً عن مسلسل “للموت”!
يوميات المشاهير
تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي بظهورها الأوّل عبر الاعلا...

بالفيديو... بدر خلف يرتدي النقاب خلال شهر رمضان ويرقص بالمطبخ: "أميرة بحجابي"!

الثلاثاء، 12 أبريل 2022
بالفيديو… بدر خلف يرتدي النقاب خلال شهر رمضان ويرقص بالمطبخ: “أميرة بحجابي”!

في فيديو منشور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بدر خلف يرتدي النقاب في المنزل خلال شهر رمضان المبارك! وعلى الرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي يعمد فيها خبير التجميل السعودي لاثارة الجدل على السوشيل ميديا بتصرفاته والمنشورات التي يتشاركها مع متابعيها، إلّا أنّ مع هذا الفيديو كانت تعليقات الجمهور لاذعة تجاه استعمال النقاب لتصوير مشاهد تهدف للتسلية. 

وبالعودة الى الأشهر الماضية كان بدر قد أعلن أنّه أجرى عملية تحوّله لأنثى، وبدأ بنشر الستوريز عبر حسابه على سناب شات وهو ييرتدي فستان الزفاف الأبيض ويضع المكياج. 

"أميرة بحجابي!"

خلال شهر رمضان المبارك، اختار بدر خلف تغيير صورته الأساسية عبر حسابه على تويتر، ووضع صورة وهو يرتدي النقاب باللون الزهري، وأرفقها بتعليقٍ قال فيه "اللهم ارزقنا زيارة كربلاء". 



ومنذ بدء الشهر الفضيل بدأ بتصوير الفيديوهات له وهو يرتدي النقاب بأكثر من لون، وهنا كان يرقص في المطبخ على أغنية حول الحجاب، ما استفز رواد السوشيل ميديا وانهالت الانتقادات والتعليقات اللاذعة صوبه. 



بدر خلف بظهر بملابس الصلاة ويغضب الجمهور

حمل بدر خلف 

أمّا ردود الفعل الغاضبة التي تلقاها خبير التجميل السعودي بدر خلف كانت بعد أن أعلن عن حمله، وتشارك مع رواد السوشيل ميديا الصور والفيديوهات التي يكشف فيها عن بطنه ويرفع الدعاء لاتمام الولادة وأن يكون الجنين بخير. كما وطلب بتغريدة على تويتر من الشابات اللواتي يتابعونه دعمه لأنّ الحمل يتعبه في هذه الفترة. لذا لم يتمكن البعض من رؤية ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي والالتزام بالصمت، واعتبروا أنّه من غير المقبول السماح باستمرار تلك المشاهد على المنصات الالكترونية.