زفاف عبد الفتاح الجريني… أسطوري في الدار البيضاء
يوميات المشاهير
زفاف عبد الفتاح الجريني... أسطوري في الدار البيضاء
أحمد أبو هشيمة ودينا أيمن في الجزيرة الاسبانية نفسها ومن الموقع ذاته… صدفة أو ارتباط؟
يوميات المشاهير
أحمد أبو هشيمة ودينا أيمن في الجزيرة الاسبانية نفسها و...

بعد ولادته بأيّام... بدر خلف يرضع ابنه وغضب الجمهور العربي يجتاح السوشيل ميديا

السبت، 27 أغسطس 2022
بعد ولادته بأيّام… بدر خلف يرضع ابنه وغضب الجمهور العربي يجتاح السوشيل ميديا

تزايد غضب الجمهور العربي مع صورة بدر خلف يرضع ابنه رشّاش، التي نشره بنفسه عبر حسابه على تويتر بعد مرور أيّام على فيديو ولادته الذي استفز رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير. 

وعلى الرغم أنّ المشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدر خلف قد سبّب بلبلة كبيرة في ما يخص الحمل، الولادة ووصولاً لصور مولوده، الّا أنّه لا يزال على حاله ينشر المزيد من الصور المُستفزة، حتى وصل الأمر ببعض الأشخاص للمطالبة بمحاسبته ومنعه على نشر هذا المستوى من المحتوى عبر السوشيل ميديا في العالم العربي. 

صورة بدر خلف يُرضع ابنه 

اعتبر رواد تويتر أنّ ولادة بدر خلف ليست حقيقية وهي ادعاء منه فقط للفت الأنظار واثارة الجدل. لكن الاكثر استفزازاً كانت صورة الرضاعة دون الكشف عن وجه الطفل الذي منحه اسم "رشّاش"، وقبل ذلك كتب على منشورٍ له عبارة: "الله يرزق كل أمّ هالفرحة". 

وبذلك واجه بدر كمية أخرى من الانتقادات اللاذعة والشتائم على ما يفعله عبر حساباته الالكترونية من خلال خانة التعليقات الخاصة بصورته الجديدة مع المولود. 



شاهدوا الصورة الأولى لبدر خلف مع ابنه... أغضبت المتابعين بشدّة!

وبعد موجة الغضب، كتب بدر خلف تغريدة أخرى يقول فيها: "ربي اكفني شر عبادك لا العن خيرهم"، اذ يقصد بطرقة غير مباشرة الرواد الذين عبروا عن غضبهم والاشمئزاز الذي يشعرون به بسبب صوره والفيديوهات التي ينشرها.