مروج الرحيلي تؤدي مناسك العمرة والجمهور يُعلّق على اطلالتها!
يوميات المشاهير
مروج الرحيلي تؤدي مناسك العمرة والجمهور يُعلّق على اطل...
مروة راتب تخضع لجلسة توريد وتجميل شفاهها!
يوميات المشاهير
مروة راتب تخضع لجلسة توريد وتجميل شفاهها!

بدر خلف يثير الجدل بأغنيته الجديدة... فماذا جاء فيها؟

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
بدر خلف يثير الجدل بأغنيته الجديدة… فماذا جاء فيها؟

بدر خلف يطلق اغنية خلال الاستحمام! موضوع أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين عبر منصّات التّواصل الاجتماعيّ حيث نشر المشهور بدر مقطع فيديو عبر حسابه الخاصّ تويتر يعرض فيه أغنيته الجديدة وهو يستحمّ.

بدر خلف يثير الجدل بالحجاب والمكياج... والجمهور غاضب!

بدر خلف يطلق اغنية جديدة خلال الاستحمام 

تعرّض بدر خلف لانتقادات لاذعة من قبل عدد كبير من المتابعين بسبب منشوره الأخير الذّي تصدّر مواقع التّواصل الإجتماعي. وظهر  بدر في الفيديو وهو يستحم واضعاً الشّامبو على شعره لكنّه في الوقت نفسه احتفط بجزء من الماكياج حول منطقة العينين، فضلاً عن تركه لشعيرات شاربه وسكسوكته تنمو، الأمر الذّي أثار استغراب الجمهور.

وأغرب ما في الحادثة هو كلمات وألحان هذه الأغنية، حيث جاء فيها: "حطيتي ماسك اليوم لا تقولي لا لا لا لا لا... صيري كيكة لا لا لا لا لا..."

ما لا تعرفونه عن بدر خلف

وتجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى الّتي يثير فيها بدر خلف الجدل، حيث تعرّض في الأشهر القليلة الماضية لحالة من السّخرية العارمة بعد نشره  صورة له عبر حسابه الخاصّ وهو يرتدي النّقاب بمناسبة حلول شهر رمضان.

وخلال الفترة الماضية استفز بدر خلف الجمهور كذلك بمجموعة من الإطلالات النساّئية الّتي تنوّعت ما بين إطلالات اعتمد فيها على الحجاب، وأخرى بعبايات عرّضته لهجوم واسع من قبل متابعيه الذّين اتّهموه بالإساءة إلى الّدين الإسلاميّ وتشويه صورته. فضلاً عن مطالبة عدد منهم السّلطات المسؤولة القبض عليه وطرده من الإمارات.

ونذكر أنّ بدر خلف هو ناشط اجتماعيّ وخبير تجميل وعارض أزياء شهير، وهو إماراتي الجنسيّة، وذو أصل سعودي. وولد بدر في عام 1993 م في مدينة العين في دولة الإمارات، ثمّ انتقل إلى دولة إيطاليا ليدرس اختصاص تصميم الأزياء.