صورة مي نور الشريف تثير الجدل… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
صورة مي نور الشريف تثير الجدل... ما القصّة؟
بسمة وهبة من غرفة العمليات: “إرحمونا”
يوميات المشاهير
بسمة وهبة من غرفة العمليات: "إرحمونا"

بدر خلف يستفزّ الجمهور بفيديو جديد... ما القصّة؟

السبت، 10 سبتمبر 2022
بدر خلف يستفزّ الجمهور بفيديو جديد… ما القصّة؟

استفز~ بدر خلف خبير التّجميل الإماراتيّ متابعيه عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ، حيث ظهر بمقطع فيديو بعنوان "بدرخلف يعلم ارتداء النقاب" موضّحاً فيه للفتيات كيف يمكنهنّ ارتداء الحجاب ولف الطّرحة، وكذلك ارتداء النقاب.

بالفيديو... بدر خلف يرتدي النقاب خلال شهر رمضان ويرقص بالمطبخ: "أميرة بحجابي"!

بدر خلف يعلم ارتداء النقاب

في التّفاصيل، قال بدر خلف: "بنات كتير طلبوا منّي توتوريال الحجاب، هذا هو إيش رأيكم"، مستعرضاً إطلالته الّتي استخدم فيها فلتر واختار لنفسه تسريحة الشّعر القصير لتتكامل إطلالته النسائيّة.

وتجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى الّتي يثير فيها بدر خلف الجدل، حيث كشف في مقطع فيديو سابق سبب ارتدائه للّنقاب خلال البثّ المباشر، قائلا: "أنا مغطية نفسي لأن زوجي قالي لا تطلعين في اللّايف بدون نقاب، لو أنا مو بنت كانوا مو زوجوني، أنا متزوّجة وعندي عيال". وهو ما عرضه لسيل من الإنتقادات الحادّة.

وخلال الفترة الماضية استفز بدر خلف الجمهور كذلك بمجموعة من الإطلالات النساّئية التي عرّضته لانتقادات من قبل الجمهور، حيث نشر مجموعة من الإطلالات الّتي تنوّعت ما ببين إطلالات اعتمد فيها على الحجاب، وأخرى بعبايات عرّضته لهجوم واسع من قبل متابعيه الذّين اتّهموه بالإساءة إلى الّدين الإسلاميّ وتشويه صورته. فضلاً عن مطالبة عدد منهم السّلطات المسؤولة القبض عليه وطرده من الإمارات، بحسب بعض التّعليقات.

ونذكر أنّ بدر خلف هو ناشط إجتماعيّ وخبير تجميل وعارض أزياء شهير، وهو إماراتي الجنسيّة، وذو أصل سعودي. وولد بدر في عام 1993 م في مدينة العين في دولة الإمارات، ثمّ انتقل إلى دولة إيطاليا ليدرس اختصاص تصميم الأزياء.