جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تحتفل بحفل زفاف خيالي… والعريس مصري
يوميات المشاهير
جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تحتفل بحفل زفاف خ...
من يقف وراء نجاة وائل كفوري من الحادث المروع؟ ومن هي المرأة التي كانت معه بالسيارة؟
يوميات المشاهير
من يقف وراء نجاة وائل كفوري من الحادث المروع؟ ومن هي ا...

سعر لا يصدق لبدلة خالد سليم الماسية في الجونة!

الإثنين، 18 أكتوبر 2021
سعر لا يصدق لبدلة خالد سليم الماسية في الجونة!

خطف الفنان المصري خالد سليم الأنظار خلال مشاركته بالدورة الخامسة من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي. والسبب هو بدلة خالد سليم الماسية والأنيقة.

فارتدى خالد بدلة لمصممة الأزياء مارجو حنا، مرصعة بالألماس الحر 80 قيراط، باللونين الأبيض الأسود. وتوزعت قطع الالماس على الياقة واليد. أما سعر هذه البدلة فوصل الى مليون دولار، أي أكثر من 15 مليون جنيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial)

خالد سليم وزوجته... اجمل قصة حب!

وعلّقت مصممة أزياء البدلة، عبر خاصية ستوري على حسابها على انستقرام، أن "سعر الألماس بجاكيت خالد سليم تجاوز مليون دولار، ليحصد لقب أغلى إطلالة رجالية في مهرجان الجونة حتى الآن".

خالد وزوجته نجما الحفل

ظهر خالد، على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح المهرجان، الى جانب زوجتع التي ارتدت فستانا بسيط باللون الأسود، تميز قصته بفتحة كبيرة عند الساق، كما نسقت معه كلاتش باللون الذهبي. ولفت هذا الثنائي الأنظار بعوفبتهما، إذ قاما برقصة رومنسية عفوية أمام الكاميرات، كما خطفا القلوب بنظرات الحب والاهتمام التي تبادلانها أمام الجميع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Selim | خالد سليم (@khaledselimofficial)

وخلال حديثه للصحافيين، كشف خالد سليم أنه اقترب من انتهاء تصوير فيلم "في القلب"، بمشاركة الممثلة نسرين طافش وانجي كيوان, والفيلم رومانسي، حيث تم تصوير منه 6 أيام في القاهرة و3 أيام في دبي ويتبقى 3 أيام أخرى في القاهرة وننتهي من تصويره.

صور مفاجأة خالد سليم لزوجته على البحر بمناسبة عيد ميلادها

ودائما ما يتألق النجوم  والنجمات على السجادة الحمراء في الجونة، بإطلالات متنوعة وأنيقة أو حتى مثيرة وغريبة، لتتحول الى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

تجدر الاشارة الى أن حفل الجونة السينمائي أقيم في 14 تشرين الأول في مدينة الجونة، وقد حضره عدد كبير من الفنانين منهم يسرا ونجيب ساويرس و منة شلبي ودينا الشربيني وغيرهم من الفنانين.