في أحدث ظهورٍ لها عبر السوشيل ميديا… دنيا بطمة تتخلى عن الفيلتر في صورها وفيديوهاتها
يوميات المشاهير
في أحدث ظهورٍ لها عبر السوشيل ميديا... دنيا بطمة تتخلى...
من سريره في المستشفى… الشيف بوراك يوجه رسالة لجمهوره!
يوميات المشاهير
من سريره في المستشفى... الشيف بوراك يوجه رسالة لجمهوره!

كيف بدت بدور البراهيم بعد نحت جسمها؟

الإثنين، 15 نوفمبر 2021
كيف بدت بدور البراهيم بعد نحت جسمها؟

ظهرت بدور البراهيم بعد نحت جسمها بفيديو تشاركته مع متابعيها عبر سناب شات. فقد إعتادت الفاشنيستا السعودية مشاركة أخبارها ويومياتها مع متابعيها عبر سناب شات، مع نشر الكثير من الصور والفيديوهات لها. وكانت في الفترة الماضية قد قررت القيام بعملية تجميلية لنحت جسمها، ويبدو أنّ النتيجة كانت سريعة وأطلّت لتخبر الجمهور بالمستجدات حول أحوالها بظهورها الأوّل بعد إجراء العملية.

بدور البراهيم بعد نحت جسمها

ما أثار غضب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعليق الفاشنيستا السعودية على الفيديو، حيث قالت "أول شي اذكروا الله على النتيجة اللّي ما صار إلها شهر ونص ولسى ما كملت الشهرين... وبالأصل النتيجة تطلع من ثلاث شهور الى ستة شهور"، ومن ثمّ هددت بالقول "إللي يقول فوتو ومدري إيش أقول استريحوا بس اذكرو الله".

وكانت بدور البراهيم تقوم بجلسةٍ تصويرية جديدة لها وإختارت الفستان باللون الأسود لهذه المناسبة، لذا نشرت فيديو قصير من أجواء تلك الجلسة ومن ثمّ كتبت التعليق الذي أثار الجدل وعلّق عدد كبير من الأشخاص عليه. إذ إستغرب البعض طريقة حديثها مع رواد السوشيل ميديا حتى ما قبل أن يعلقوا على الفيديو أو على رجوعها بعد إجراء عملية نحت الجسم، وحتى أن كلامها أثار الجدل بشكلٍ كبير بما أنّها تقول "اذكروا الله" على الجسم الذي حصلت عليه بعد العملية. إلّا أنّه من المعروف أنّ الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم من أكثر الشخصيات التي تحصد الإنتقادات وترد عليها بطريقتها من خلال حسابها عبر سناب شات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by دلع المشاهير💃 ضحك فلة وناسه (@dl3_q8yat)

فضيحة مروة راتب... شكل جسمها ليس حقيقياً!

صور أخرى نشرتها بدور البراهيم وهي تتألق بنقشة النمر، وقصدت أن تظهر التغيرات في جسمها بعد العملية التجميلية التي خضعت لها بهدف نحته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by دلع المشاهير💃 ضحك فلة وناسه (@dl3_q8yat)