بالصور…. ما هي أغرب الوشوم التي اعتمدها النجوم؟
يوميات المشاهير
بالصور.... ما هي أغرب الوشوم التي اعتمدها النجوم؟
من داخل المستشفى… اول صورة لشريف دسوقي بعد بتر قدمه
يوميات المشاهير
من داخل المستشفى... اول صورة لشريف دسوقي بعد بتر قدمه

بدور البراهيم تدعو لشرب البيرة... والجدل يندلع على السوشيل ميديا!

الخميس، 27 مايو 2021
بدور البراهيم تدعو لشرب البيرة… والجدل يندلع على السوشيل ميديا!

نشرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" ظهرت فيه وهي تعلن عن أحد المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات البحرية. لكن المشكلة ليست هنا، انما بدأت بعدما ظهرت بدور البراهيم تدعو لشرب البيرة حيث قالت في الفيديو: "بنات هذي البيرة اللي اقولكم عليها اتجنن اتموت .. اللي بيجي لازم يجرب هذي البيرة، وهذا مشروب البيرة اللي كلمتكم عنه، ياريت تطلبونه  عن جد جميل جدا".

لم يمرّ هذا الفيديو مرور الكرام على المتابعين الذين هاجموا بدور واتهموها بتدمير وتخريب عقول الفتيات والشبان بهذه الأفعال وإقناع الفتيات بشرب البيرة. بينما قال بعض المتابيعين أن البيرة التي تروج لها الفاشينيستا لا تحتوي على الكحول وبالتالي فهي ليست مسكرة.

اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا!

مي العيدان تحرّض على بدور ابراهيم

قررت الاعلامية مي العيدان اعادت نشر فيديو بدور البراهيم تدعو لشرب البيرة فزادت نقمة المتابعين على بدور، وزاد مستوى الهجوم عليها، وكتب أحدهم: "تطورت العزبة صارو ينصحون بعد بغضب الله علينا لا مو محتاجين نصيحتج الحمدلله عارفين ربنا عدل ولا نقرب من المسكرات ابد". كما وجهت دعوا الى الحكومة السعودية لمحاسبة بدور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

كما تعرضت مي العيدان الى هجمة بسبب نشرها الفيديو من قبل الجمهور الذي دافع عن بدور وكتب احدهم: "مشروب البيرة اللي بتتحدث عنه من المشروبات الخالية من الكحول نفس بيره الشعيرية الي الأغلب يشربها، تحبين المشاكل"، وتابع آخر: "إن بعض الظن إثم، هذا مطعم مشهور بالسعوديه والبيره بدون كحول". كما علق متابع آخر: "ويش استفادتي أنتي  مي! ما بتعرفي الفرق بين الدول وومفاهيمها ما تدخلي نفسك من أجل الشهرة فقط، بيكفي غلط في الناس علشان الظهور فقط".