تبرئة بيل كوسبي من قضايا الاعتداء الجنسي تثيرة موجة من الغضب في أميركا!
يوميات المشاهير
تبرئة بيل كوسبي من قضايا الاعتداء الجنسي تثيرة موجة من...
حسام حبيب يعلّق على التسجيل الصوتي للمرّة الأولى عبر الإعلام ويكشف الحقائق!
يوميات المشاهير
حسام حبيب يعلّق على التسجيل الصوتي للمرّة الأولى عبر ا...

بدور البراهيم ترد على المنتقدين بسبب فيديو عرض الملابس الداخلية!

السبت، 03 يوليو 2021
بدور البراهيم ترد على المنتقدين بسبب فيديو عرض الملابس الداخلية!

كغيرها من البلوغرز، ظهرت بدور البراهيم في فيديو تعرض ملابس داخلية تلقتها من إحدى العلامات التجارية، وأرادت الكشف عن الهدايا التي حصلت لمتابعيها على سناب شات، وفتحت العلبة أمام عدسة الكاميرا. هذا الأمر الذي لم يعجب بعض متابعيها في الدول العربية، أدّى الى تكاثر الانتقادات اللاذعة والجارحة تجاه الفاشينستا السعودية.

الملابس الداخلية أثارت البلبة والجدل على السوشيل ميديا!

سبّب الفيديو أزمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فعدا عن أن بدور البراهيم تعرض ملابس داخلية وتشاركت الفيديو عبر حسابها على سناب شات، إتهمها البعض بأنّ ردّة فعلها على الثياب الموجودة في العلبة مزيفة وبدت خجولة، فهي تعلم ما في داخلها!

ومع الفيديو كانت بدور البراهيم تستمع في تلك الأثناء لأغنية الفنانة نيكول سابا "أنا طبعي كده"، وقد إختلفت التعليقات التي وردت على الفيديو المتادول لها، فالبعض هاجمها والبعض الآخر إعتبر أنّ المشاهير جميعهم يقومون بمثل هذه الخطوة عبر السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

لماذا خرجت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم بالنقاب؟

بدور ترد على المنتقدين بفيديو آخر!

ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها الفاشينستا السعودية لمثل هذا الهجوم، وبعد التعليقات الكثيرة التي وجهت اليها على أثر فيديو "الملابس الداخلية"، ردّت بدور البراهيم بفيديو آخر قالت به أنّه مهما تكاثرت الإنتقادات عنها لا يهمها، بل المهم وجهها عند ربّها وما تقوم به خلف الكواليس. وبعدها أكملت حديثها وقال: "يا قليلات الأدب... يا قليل الأدب"، ومن ثمذ تناولت قطعة من الحلوى وصوّرت أيضاً المشاهد لمتابعيها.