سيلينا غوميز تكشف معاناتها مع العقم… هذا ما قاله الأطباء لها
يوميات المشاهير
سيلينا غوميز تكشف معاناتها مع العقم... هذا ما قاله الأ...
فيديو نطق مارين الحيمر الشهادة يجتاح السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
فيديو نطق مارين الحيمر الشهادة يجتاح السوشيل ميديا

بدور البراهيم تكشف عن صور قديمة لها قبل التجميل وتعلّق بالقول: "لا أحد يتريق"

السبت، 05 نوفمبر 2022
بدور البراهيم تكشف عن صور قديمة لها قبل التجميل وتعلّق بالقول: “لا أحد يتريق”

في فيديو تضمّن عدداً من صور بدور البراهيم قبل التجميل علّق رواد السوشيل ميديا ومتابعيها على الفرق الكبير في ملامح وجهها بعد وقبل تلك العمليات التي خضعت لها خلال شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

واعتاد الجمهور على بدور بأنّها توافيهم بأبرز المستجدات عنها ويومياتها عبر حسابها على سناب شات، ومن المعروف أنّها أثارت الجدل في مرّات عدة خلال ظهورها عبر السوشيل ميديا وحتى عندما كانت تجري بعض عمليات التجميل التي كانت تكشف عن تفاصيلها بنفسها. 

بدور البراهيم قبل التجميل 

نشرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم فيديو جديد عبر ستوريز حسابها على سناب شات لتكشف للجمهور عن ملامح وجهها كيف كانت قبل خضوعها للعمليات التجميلية ضمن صور لها قبل سنوات عدة. وهذه المرّة الأولى التي تقدم فيها بدور على هذه الخطوة التي كانت بمثابة مفاجأة لمتابعيها عبر سناب شات. 

وأشارت في الفيديو خلال حديثها مع متابعيها الى أن احدى الصور كانت خلال زواجها ومن ثمّ انفصالها، أمّا عن ظهورها بالمكياجات القوية ذكرت خبيرة التجميل أنّ ذلك كان من صيحات المكياج في تلك السنوات، وعلّقت بالقول: "هذا المكياج كان موضة... لا أحد يتريق"، وذلك لحماية نفسها من السخرية أو التعليقات الجارحة. 

بعد أن لاحظ الجمهور تغيّر ملامحها... بدور البراهيم: "هذا الفلتر"!

وبالفعل لاحظ الجمهور الفرق الكبير بين ملامح بدور البراهيم في الصور التي عرضتها عبر سناب شات وشكل وجهها حالياً، خصوصاً أنّها من الشخصيات التي تروّج للكثير من الماركات والمستحضرات التجميلية عبر حسابها الالكتروني. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Meez Mh (@_790k)