بنات تامر حسني يخطفن الأنظار بالرغم من ظهورهن المحدود!
يوميات المشاهير
بنات تامر حسني يخطفن الأنظار بالرغم من ظهورهن المحدود!
فستان من الدولارات… بيسان اسماعيل تثير الجدل بأحدث اطلالاتها!
يوميات المشاهير
فستان من الدولارات... بيسان اسماعيل تثير الجدل بأحدث ا...

براد بيت بتنورة نسائيّة على السجادة الحمراء... والجمهور سيطر عليه الاستغراب!

الجمعة، 22 يوليو 2022
براد بيت بتنورة نسائيّة على السجادة الحمراء… والجمهور سيطر عليه الاستغراب!

خلال العرض الأوّل لفيلمه الجديد "Bullet Train" ظهر النجم العالمي براد بيت بالتنورة على السجادة الحمراء، ما أثار استغراب الجمهور من اطلالته بشكلٍ كبير.

وتمّ تداول صوره سريعاً عبر السوشيل ميديا دون معرفة السبب الرئيسي الذي دفعه لارتداء تنورة نسائيّة هذه المرّة، على الرغم من أنّها ساعدته على اظهار الوشوم الموجودة على ساقيه. 

صور براد بيت بالتنورة 

اختار النجم براد بيت تنورة باللون البني ونسّق معها قميصاً باللون الزهري الفاتح وجاكيت بنية أيضاً، ولم تكن لديه مشكلة بأن تلتقط الصحافة له بعض الصور أثناء تقدمه على السجادة الحمراء التي خُصصت للعرض الأوّل لفيلمه الجديد بل على العكس وقف مبتسماً ومستعرضاً الوشوم على قدميه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nicolas Rahhal (@hautecoutureglobal)



أمّا عند سؤاله من أحد المراسلين عن السبب وراء اختياره التنورة لاطلالته في العرض الأوّل للعمل الجديد الذي يُقدّمه للجمهور، فردّ النجم العالمي بالقول: "أردت الحصول على نسمة باردة".

واختلفت التعليقات على صوره التي انتشرت عبر السوشيل ميديا فمنهم من ضحك على الفكرة والاطلالة، ومنهم من عبّر عن انزعاجه من ستايل براد كنجمٍ عالمي في رصيده أهم الأعمال السينمائية، والبعض الآخر رأى أنّ لديه الحرية باختيار ما يريده من ملابس. 


براد بيت بالتنورة

سرّ شباب رونالدو الدائم كُشف... إليكم ما يلجأ إليه!

أمّا عن الفيلم الجديد "Bullet Train" فسيُطرح في دور العرض يوم الجمعة في الخامس من شهر أغسطس، كما أنّه بطولة براد بيت وساندرا بولوك التي غابت عن العرض الافتتاحي الأوّل للعمل.