بالصور… هاندا ارتشيل بإطلالتَين مثيرتين في مهرجان “كان” السنمائي
يوميات المشاهير
بالصور... هاندا ارتشيل بإطلالتَين مثيرتين في مهرجان "ك...
الأفراح مستمرّة في دار العائلة المالكة الأردنيّة… شاهدوا أجمل اللحظات من حفل تخرّج الأمير هاشم!
يوميات المشاهير
الأفراح مستمرّة في دار العائلة المالكة الأردنيّة... شا...

ماريتا الحلاني تحتفل بالبرايدل شاور بإطلالة مفعمة بالروعة والجمال!

الخميس، 25 مايو 2023
ماريتا الحلاني تحتفل بالبرايدل شاور بإطلالة مفعمة بالروعة والجمال!

نالت صور برايدل شاور ماريتا الحلاني إعجاب الجمهور بعد أن نشرتها الفنانة اللبنانية عبر حساباتها الإلكترونية، على الرغم من أنّها لم تكشف عن كوعد زفافها من المنتج الفنّي ورئيس الإنتاج بمنصة "أنغامي" كميل أبي خليل. 

وكانت ماريتا قد ظهرت في الكثير من الفيديوهات عبر الصفحات الإلكترونية خلال تحضيراتها لهذا الحفل المميّز وشاركت الجمهور ببعض اللقطات قبل توجهها للمنزل، حيث كانت في الصالون الخاص بخبير التجميل اللبناني بسّام فتّوح الذي إهتمّ بمكياج ملامح وجهها، وتزيّن الصالوت من حولها بالورد والأجواء الإحتفالية. 

صور برايدل شاور ماريتا الحلاني

إختارت النجمة اللبنانية اللون الوردي لحفل البرايدل شاور الخاص بها، وتألقت بفستانٍ صيفي تميّز بالنعومة والأناقة في الوقت نفسه من تصميم روني باسيل مع تسريحة شعر مفرودة لتتناسب مع إكليل الورد الذي وضعته على رأسها بطرحة بيضاء قصيرة. 



وتوزعت باقات الورد الصغيرة التي تتأرجح ألوانها بين الأبيض والقليل من الزهري الناعم على الطاولات في أرجاء حديقة كبيرة إختارتها ماريتا للإحتفال بهذه المناسبة، وتزيّنت أيضاً ببعض اللوحات وباقات الزهر الكبيرة. 



متداول... فيديو طريف ومميّز من حفل خطوبة ماريتا الحلاني!

فيديو يقتصر الأجواء الرائعة! 

وشاركت الفنانة ماريتا الحلاني متابعيها عبر إنستقرام فيديو قصير من الأجواء الإحتفالية التي ضمّت عائلتها وبعض المقربين منها مع الأصدقاء، لينضمّ بعدها كميل أبي خليل للإحتفال معها أيضاً. 

والمميّز أنّ ماريتا أرفقت هذا الفيديو بأنغام أغنية والدها النج عاصي الحلاني "يلّلي جبينك ضاوي"، وبدت ماريتا في غاية السعادة وهي ترقص مع والدتها وشقيقتها دانا ووالدها أيضاً، ومع كل من حضر البرايدل شاور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)