توافق برج الدلو مع باقي الابراج في العمل
صفات الابراج
مع أي برج يتوافق الدلو في العمل؟
اكثر الابراج رومنسية
صفات الابراج
تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

اليك مدى توافق برج السرطان مع باقي الابراج في العمل

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015
توافق برج السرطان مع باقي الابراج في العمل

إن كنت من برج السرطان وترغبين بمعرفة البرج الأنسب لتكوني شريكته في العمل اليك الإجابة في مقال اليوم من أنوثة.

 

- برج السرطان مع برج الحمل: يتوافق أصحاب هذين البرجين في العمل فالحمل طموح والسرطان يدرس الخطوات التي سيقوم بها وهما جريئان وبإمكانهما أخذ مبادرات مهمة.

 

كيف يتوافق الحمل مع باقي الأبراج في العمل؟

 

- برج السرطان مع برج الثور: هذا الثنائي يعمل بكد بتفان حتى إنجاح الأمور وتحقيق الهدف ولكن يجب عليهما تمالك أعصابهما في أجواء التوتر.

 

- برج السرطان مع برج الجوزاء: يحب هذان البرجان تناقش الأفكار المختلفة فالجوزاء يوضح الأفكار والسرطان يخلق جوا مريحا له في العمل والنتائج تأتي مذهلة في النهاية.

 

- برج السرطان مع برج السرطان: برج السرطان يتوافق مع نظيره في العمل وهما يحبان اتمام الأمور بسرعة وبنجاح حتى ولو كانت الظروف صعبة يسلمان كل شيء في الوقت المحدد.

 

- برج السرطان مع برج الأسد: يتوافق هذان البرجان على الصعيد المهني بشكل كبير وينسجمان كليا والإبتكار هو سرهما فيكون النجاح حليفهما الدائم في كل المضامير.

 

- برج السرطان مع برج العذراء: السرطان هادئ أما العذراء فمندفع ولكن العمل يجمعهما وينجحان معا إلا أن الأمر لا يخلو من بعض التوترات أحياناً.

 

- برج السرطان مع برج الميزان: لا وجود للتوتر بين هذين البرجين لذلك ينجحان معا في العمل وهما يتفاهمان في أغلب الأمور ولا يستسلمان بل يتحديان المصاعب.

 

- برج السرطان مع برج العقرب: يساند هذا البرجان بعضهما في العمل فيعملان بثقة وتفاني وينجحان في كل الأمور التي يتخذانها على عاتقهما.

 

- برج السرطان مع برج القوس: يعمل هذا الثنائي بتوازن والمعروف عن السرطان أنه مترو في القرارات إلا أن القوس متسرع وهنا يخلق الاعتدال بينهما ليحققان نجاحاً باهراً.

 

مع أي برج يتوافق الدلو في العمل؟

 

- برج السرطان مع برج الجدي: لا تتفق هذه الأبراج في العمل فهناك تعارض دائما بينها ولا توازن موجود ويعجز أحدهما عن تقبل الىخر ولكن قد تتحسن الأمور إن منح كل منهما فرصة للآخر.

 

- برج السرطان مع برج الدلو: مهما كانت المهمة صعبة يستطيع هذا الثنائي حلها وهو يسعى دائما الى الكمال والى تنظيم الأفكار للنجاح.

 

- برج السرطان مع برج الحوت: يتوافق هذا البرجان المائيان مع بعضهما وهما يعملان بعاطفة كبيرة والأعمال الخيرية تناسبهما وينجحان تقريبا في كل المشاريع.