اليك مدى توافق برج السرطان مع باقي الابراج في العمل

إن كنت من برج السرطان وترغبين بمعرفة البرج الأنسب لتكوني شريكته في العمل اليك الإجابة في مقال اليوم من أنوثة.

 

– برج السرطان مع برج الحمل: يتوافق أصحاب هذين البرجين في العمل فالحمل طموح والسرطان يدرس الخطوات التي سيقوم بها وهما جريئان وبإمكانهما أخذ مبادرات مهمة.

 

كيف يتوافق الحمل مع باقي الأبراج في العمل؟

 

– برج السرطان مع برج الثور: هذا الثنائي يعمل بكد بتفان حتى إنجاح الأمور وتحقيق الهدف ولكن يجب عليهما تمالك أعصابهما في أجواء التوتر.

 

– برج السرطان مع برج الجوزاء: يحب هذان البرجان تناقش الأفكار المختلفة فالجوزاء يوضح الأفكار والسرطان يخلق جوا مريحا له في العمل والنتائج تأتي مذهلة في النهاية.

 

– برج السرطان مع برج السرطان: برج السرطان يتوافق مع نظيره في العمل وهما يحبان اتمام الأمور بسرعة وبنجاح حتى ولو كانت الظروف صعبة يسلمان كل شيء في الوقت المحدد.

 

– برج السرطان مع برج الأسد: يتوافق هذان البرجان على الصعيد المهني بشكل كبير وينسجمان كليا والإبتكار هو سرهما فيكون النجاح حليفهما الدائم في كل المضامير.

 

– برج السرطان مع برج العذراء: السرطان هادئ أما العذراء فمندفع ولكن العمل يجمعهما وينجحان معا إلا أن الأمر لا يخلو من بعض التوترات أحياناً.

 

– برج السرطان مع برج الميزان: لا وجود للتوتر بين هذين البرجين لذلك ينجحان معا في العمل وهما يتفاهمان في أغلب الأمور ولا يستسلمان بل يتحديان المصاعب.

 

– برج السرطان مع برج العقرب: يساند هذا البرجان بعضهما في العمل فيعملان بثقة وتفاني وينجحان في كل الأمور التي يتخذانها على عاتقهما.

 

– برج السرطان مع برج القوس: يعمل هذا الثنائي بتوازن والمعروف عن السرطان أنه مترو في القرارات إلا أن القوس متسرع وهنا يخلق الاعتدال بينهما ليحققان نجاحاً باهراً.

 

مع أي برج يتوافق الدلو في العمل؟

 

– برج السرطان مع برج الجدي: لا تتفق هذه الأبراج في العمل فهناك تعارض دائما بينها ولا توازن موجود ويعجز أحدهما عن تقبل الىخر ولكن قد تتحسن الأمور إن منح كل منهما فرصة للآخر.

 

– برج السرطان مع برج الدلو: مهما كانت المهمة صعبة يستطيع هذا الثنائي حلها وهو يسعى دائما الى الكمال والى تنظيم الأفكار للنجاح.

 

– برج السرطان مع برج الحوت: يتوافق هذا البرجان المائيان مع بعضهما وهما يعملان بعاطفة كبيرة والأعمال الخيرية تناسبهما وينجحان تقريبا في كل المشاريع.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com