توافق برج الاسد والحوت
توافق الابراج
لا توافق بين برجي الأسد والحوت بل مودّة فقط
برج القوس والحب
صفات الابراج
القوس نزيه في الحب لكنه يكره الإرتباط!

تعرفي الى سمات برج العذراء في الحب

الخميس، 09 أبريل 2015
برج العذراء والحب

برج العذراء برج بارد يخفي عواطفه ويتكتم عنها مهما كانت جياشة فهو لا يظهر إلا البرودة وأما أبرز ما يدفعه للتعامل مع الآخرين على هذا النحو فهو عدم ثقته بهم أن حتى بنفسه وبأحكامه الخاصة عليهم. مولود العذراء متواضع وهادئ ومحاور جيد وحكيم ويتمتع بالجاذبية وهو متفان في الحب يعطي لأبعد الحدود فيغمر شريكه بالعاطفة والحنان ويسهر على راحته دائماً.

بين الاحاسيس والغموض

 

يسترسل برج العذراء في العلاقة ويسير مع مجرى الرياح التي تحمله ولكنه وفي لحظة ما قد ينفجر بسبب بعض الأحساسيس التي كان قد قمعها فيشتعل الوضع بينه وبين شريكه وغالباً ما يستغرق الموضوع وقتاً طويلاً قبل أن تخمد ناره وتعود المياه فيه الى مجاريها. من سلبيات برج العذراء عامة أنه ينتقد ويوجه الملاحظات الى الآخرين بخاصة حول عاداتهم الشخصية مما يشكل في بعض الأحيان حاجزاً بينهم وبينه بسبب انزعاجهم منه ولذلك من الصعب أن يبني برج العذراء علاقة مثمرة وطولية الأمد بينه وبين الشريك.

مولود العذراء عادة كتوم ولا يبوح بمكنوناته لأول من يلتقيه بل عادة ما يفضل الشخص المقرب أو الحبيب، إن وجد، ليفتح له قلبه وأما اكتساب ثقته فيستغرق وقتاً طويلاً ومن هنا لا يوجد حلّ إلا الصبر ولكن في حال اكتسب العذراء صديقاً له فسيحافظ عليه كصديق للحياة وبعض العلاقات قد تقود الى الحب.

هل يتوافق برجا الجدي والسرطان في الحب؟

غيرة وواقعية

 

العذراء بطبعه غيور على حبيبه ولا يحبذ فكرة تواجد الآخرين حوله أو الاهتمام به، والجدير بالذكر أن مولود العذراء وفيّ الى أبعد الحدود لشريكه وصادق معه في كل الظروف ويحب المحافظة على الروابط العائلية ويحسن تربية أولاده.

أما عن تعامله في الحب فهو ليس من أصحاب العبارات الرومنسية لأنه بارد كما ذكرنا وليس من الذين يؤمنون بحب قيس وليلي ولكنه يحاول أن يوصل إحساسه بمختلف الطرق ويفضل الطرق الواقعية ويميل أكثر الى الرعاية والاحترام والإخلاص لبناء أسس العلاقة المستقبلية عليها.