طريقة تصرف كل برج مع الأمور المالية - أنوثة
صفات الابراج
هكذا يتعامل كل برج من الابراج مع الأمور المالية!
ابراج تملك حساً فنياً - أنوثة
صفات الابراج
6 أبراج فقط تملك حسّاً فنياً... هل أنت من بينها؟

ماذا ينتظر مولود العقرب من أحداث في نهاية العام 2018؟

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018
برج العقرب نهاية 2018 - أنوثة

تحمل كلّ سنة جديدة أحداث مختلفة لكلّ برج من الأبراج وغالباً ما تتنوّع ما السلبية منها والإيجابية. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند أبرز الأحداث والوقائع التي تنتظر مولود العقرب نهاية هذا عام 2018، وندعوك لإكتشافها خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

3 أبراج فقط هي الأكثر واقعية!

1- قد يواجه مولود العقرب مشاكل وخلافات ملحوظة على مستوى علاقته العاطفية أو زواجه خلال الأشهر الأخيرة من هذا العالم. وغالباً ما تنتج عن إختلاف الآراء بينه وبين شريكه وعدم قدرة العقرب على التعامل معه بهدوء.

2- سيحصل العقرب على فرصة مهنية مهمة للعمل في الخارج خلال هذه الفترة من السنة، إلّا أنّه وعلى الرغم من الربح المادي الذي ستوفره له هذه الفرصة لن يتمكن من تحسين مستواه المادي بشكل ملحوظ.

3- يصعب على مولود العقرب أثناء هذه المرحلة التعامل مع مختلف المشاكل التي سيواجهها خصوصاً على الصعيدين المهني والعاطفي، ما سيجعله أكثر عصبية وتوتراً خصوصاً في تعاطيه مع المحيطين به.

4- يزداد إحتمال إرتباط مولود القرب الأعزب خلال الأشهر الأخيرة من العام 2018، وقد تؤدي هذه العلاقة إلى الزواج خلال فترة قريبة جداً.

أي صفات تميّز برج العقرب؟ اكتشفيها معنا

5- سينجح صاحب برج العقرب في تخطّي مشاكله المختلفة خلال الشهرين الأخيرين من العام الجاري، وسيتمكّن كذلك من تحسين وضعه المادي وتحقيق تقدّم ملحوظ على المستوى المهني.