برج العذراء والحب
صفات الابراج
تعرفي الى سمات برج العذراء في الحب
شخصية برج الحوت
صفات الابراج
اي شخصية تميّز مواليد برج الحوت؟

القوس نزيه في الحب لكنه يكره الإرتباط!

الخميس، 09 أبريل 2015
برج القوس والحب

لمواليد الأبراج كافة حظوظ متنوّعة في الحب وأطباع مختلفة لا تتوافق مع مختلف الأطباع الأخرى أو كل الأبراج والشخصيات. غير أن لكل برج مجموعة من الخصائص التي تميّزه والتي تعتبر مفاتيح سحريّة في إمكانك اللجوء إليها لفك الأقفال المحيطة بقلب الرجل الذي تحبّين. وإذا كان رجلك من مواليد برج القوس، إليك أبرز خيوط العلاقة التي تجمع بين مواليد هذا البرج والحبّ.

- مولود برج القوس هو إنسان صبور ويسعى إلى إسعاد الآخرين، لذلك إن صفة النزاهة مفرطة لديه وزائدة عن حدها خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يفضّلون الغموض والضبابيّة في حبهم وهذا يولّد المشاكل.

- من أكثر الشخصيّات التي ينسجم معها مولود القوس هي الشخصيّات المتزنة والقويّة التي بإمكانها أن تتفهم حاجته للإستقلاليّة. غير أنه يحبّ أن تتواجدي إلى جانبه في الحالات التي يكون فيها مزاجه منحرفاً وخارجاً عن المألوف لفترة قصيرة.

هل يتوافق برجا الجدي والسرطان في الحب؟

- قد يكون اندفاع القوس وصراحته موضع سوء فهم بالنسبة للآخرين ما يهدّد إمكانيّة التواصل مع أولئك الأشخاص الذين يمتلكون أسلوباً متحفظاً في التعامل مع غيرهم.

- على الرغم من كره مواليد برج القوس للإرتباط، إلا أنهم يفضلون خوض التجارب في كل أنواع العلاقات الاجتماعيّة. وطالما أن الشريك قادر على الإحتفاظ بالإنسجام مع اهتمامات القوس الكثيرة والواسعة، سيكون القوس جاهزاً للدخول في علاقة الحب وإن علاقة هذين الشريكين ستكون رائعة ومثيرة وفي إمكانها أن تدوم لفترة طويلة.

- إن النزاهة والصدق المتبادلين هما سرّ النجاح بالنسبة للقوس.