توافق برج الحوت والعذراء
توافق الابراج
تعرفي إلى درجة توافق برج الحوت والعذراء
صفات المرأة بحسب برجها
صفات الابراج
تعرفي الى صفاتك بحسب برجك

اكتشفي كل خصائص برج الكلب

الإثنين، 10 أغسطس 2015
برج الكلب

برج الكلب ياتي في المرتبة الحادية عشرة بين الأبراج الصينية ويشمل السنوات التالية: 1910، 1922، 1934، 1946، 1958، 1970، 1982، 1994، 2006، 2018. رقم حظه هو الرقم 9 وأما برجه الغربي فهو الميزان وحجر حظه الألماس، وهو يمتاز بانه صادق وكريم ومتواضع وأهل للثقة ونحن من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك كل الصفات التي يتميز بها مولود برج الكلب.

هذه الصفات تميز برج الديك الصيني...

- مولود برج الكلب مخلص ووفي للآخرين وهو يتحلى بالعدل في إصدار الأحكام على الآخرين ومن أهم الشيم التي يشتهر بها مولود برج الكلب أنه صريح ومتواضع ومن هنا يؤثر بكل من يتعرف به ويلتقيه.

- صحيح أن مولود هذا البرج شخص هادئ ولكن إن كاول أحد ما تخطي الحدود معه سيتحول الى شخص عنيف وتصبح لهجته قاسية لا ترحم ويجرح بالذي يهاجمه وإن تعرض شخص ما لعائلته أو لشخص قريب منه سيدافع عنه وقد يقوم بمواجهات عنيفة إن اضطر الأمر.

- أصحاب هذا البرج أنيقون وبسطاء في مظهرهم والى جانب ذلك معشرهم حسن وهم ودودين والإنفعالات السلبية التي يخفونها في داخلهم لا يظهرونها الى العلن فوراً. يحب مولود برج الكلب قضاء وقته في الهواء الطلق ومع أصدائه ليمرحوا معاً وهو يحب مساعدة الآخرين والإصغاء الى مشاكلهم.

تعرّفي على سمات برج الأرنب الصيني

- مولود برج الكلب هو عنوان للصديق الوفي وهو شخص نزيه ويتحمل المسؤولية كما أنه واضح وشفاف ويأخذ حرصه من الآخرين ليحمي كل من هو قريب منه الى جانب ذلك يشكك في نوايا الأشخاص الآخرين ويعلم كيف يختار أصدقائه.