مولود شهر 6
صفات الابراج
من هم مواليد شهر 6؟ وما هي مميزاتهم؟
برج شهر 9
صفات الابراج
برج شهر 9... ما هي صفاته وعيوبه؟

ما هو برج كاظم الساهر؟ وما هي صفاته؟

الخميس، 12 نوفمبر 2015
برج كاظم الساهر

نبحث في الكثير من الاحيان عن برج مطربنا المفضل لنقارن أنفسنا به إن كنا من أشد المعجبين ومن هذه النقطة أردنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أن نقدم لك برج كاظم الساهر.

صفات وخصائص مواليد برج العذراء

لمحة عن كاظم الساهر

منح الشاعر الراحل نزار قباني كاظم الساهر لقب قيصر الأغنية العربية وهو مطرب عراقي من مواليد عام 1957 في قرية نينوى في الموصل ولا يخفي القيصر أنه ينتمي الى عائلة متواضعة وله تسعة أشقاء. اهتم القيصر بالغناء في عمر صغير وجمع مبلغاً واشترى قيثارة من ثم تعلم أن يعزف على العود. من الملفت أن كاظم الساهر لحن أول أغنية له بعد وقت قصير من دخول المعهد وهو معروف الى اليوم بتلحين أغانيه إلا البعض منها  أنشد كاظم الساهر عدة أغاني اشتهرت بجمالها ومن بينها هذا اللون وسلمتك بيد الله ومدرسة الحب، وأنا وليلى، وحبيبتي والمطر، والحب المستحيل، وأبحث عنك، وحافية القدمين، وإلى تلميذة... وقد حصل كاظم الساهر على جائزة أفضل أغنية لها حبيبي الى جانب عدة جوائز أخرى تلتها.

صور كاظم الساهر في منزله

ما علاقة البرج بالنجاح؟

كاظم الساهر ينتمي الى برج العذراء البرج الذي يشتهر بالتصميم والمثابرة والتدقيق ولكنه يوحي بالقليل من الإنعزالية. مولد العذراء قد يكون نرجسياً قليلاً ولكنه صريح وشجاع ويتمتع بالحماسة وبحبه للمغامرة. مولود العذراء عصامي ويستطيع مجابهة الظروف التي تحيط به بحزم وشجاعة. من جهة أخرى مولود العذراء حذر ويحب إعطاء الملاحظات ولا يعترف بالخطأ بل يصنع نفسه بنفسه ويبدو غامضاً في بعض الأحيان. الى جانب هذه الأمور هذا المولود جذاب ولبق الحديث ومندفع في حياته ويبلغ أهدافه من نشاطه وهو عادة يتعب في الحياة لينال ما يريده ويقاوم كل شيء ليبلغ الكمال.