برج أحلام
صفات الابراج
تعرفي معنا على برج الفنانة الاماراتية أحلام!
برج امل العوضي
صفات الابراج
ما هو برج أمل العوضي؟ وما هي مزاياه؟

ما هو برج نانسي عجرم؟

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015
برج نانسي عجرم

من منا لا يعرف نجمة الجماهير المحبوبة نانسي عجرم؟ هي التي اشتهرت برصانتها وأناقتها وصوتها القريب من آذان الجميع. ردد أغاني نانسي الكبار كما الصغار ولكهم ينتظرون طلاتها وأغانيها الجديدة. لذلك ولك من يحب هذه الفنانة سنعرفكم اليوم الى برجها وطبيعة علاقة نجاحها به في هذا المقال من أنوثة.

 

بالصور نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها في روما

 

لمحة عن حياة نانسي عجرم

 

ولدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في بيروت عام 1983 ولقيت تشجيعاً كبيراً من والديها في مجال الغناء فاحتلت المرتبة الأولى في برامج تلفزيونية لمواهب الأطفال وهي في سن العاشرة ومن ثم في عمر الثانية عشر حصدت أيضاً المرتبة الأولى في برنامج نجوم المستقبل وهنا بدأت نانسي تعمل على صوتها وآدائها من خلال دراسة الصوت والموسيقى وقبلت في نقابة الفنانين قبل بلوغها عامها الثامن عشر.

 

نجمة لامعة وأنيقة

 

لمع نجم الفنانة نانسي عجرم تقريبا بحلول عام 2003 بألبوم يا سلام، وأغنية أخاصمك آه وتوالت الإنجازات حتى نالت عام 2008 جائزة الموسيقى العالمية عن ألبومها بتفكر في إيه وحصلت عليها مرة ثانية مع ألبوم نانسي 7. غنت نانسي عدة أغاني منفردة كالدنيا حلوة وسلمولي عليه وصورت العديد من أغانيها على طريقة الفيديو كليب. نانسي متأهلة منذ عام 2008 ولها فتاتان.

 

ما هي مميزات المرأة الثور؟

 

علاقتها ببرجها

 

نانسي من برج الثور ومولود الثور عادة قوي ويمكن الاعتماد عليه ويجتهد ليجني ثمار الأعمال الشاقة، كما أنه شخص موثوق به ومنصرم ويتمم أعماله كلها على أكمل وجه، ويتمتع بالقيام بكل الأمور بنفسه. يشتهر مولود الثور بحبه للموسيقى والرومنسية ويكره التغييرات الفجائية وانعدام الأمان وهو محب للطبيعة وأي مكان يجد فيه الجمال والراحة.