بعد أن طعنها بالسكين وعنّفها… اسراء عماد تتنازل عن المحضر المحرر ضد زوجها وأمها تتبرأ منها
يوميات المشاهير
بعد أن طعنها بالسكين وعنّفها... اسراء عماد تتنازل عن ا...
هالة صدقي تهدد زوجها مباشرةً على الهواء وتحكي تفاصيل صادمة عن حياتها!
يوميات المشاهير
هالة صدقي تهدد زوجها مباشرةً على الهواء وتحكي تفاصيل ص...

برلماني مصري يهاجم محمد رمضان وآخر يقول له: "إختشي"!

الإثنين، 07 يونيو 2021
برلماني مصري يهاجم محمد رمضان وآخر يقول له: “إختشي”!

برلماني مصري يهاجم محمد رمضان بعد أن صوّر الأخير الفيديو أعلن من خلاله عن حجز أمواله بعد قرار قضائي بحقه، في حين لا زال الجمهور يُتابع تفاصيل هذا الخبر الذي شغل الوسط الفني في الأيّام القليلة الماضية.

البرلمانيون يعاتبون رمضان!

الفيديو الذي أطلّ من خلاله الممثل والفنان محمد رمضان أثار الجدل خصوصاً انّ المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعتبروا أنّه مستفز. فقد قال محمد أنّ كلّ تعبه مقدّم لمصر، لكن لا خوف عليه لأنّه يملك في المنزل الكمية نفسها من الاموال الموجودة في المصرف، لذا لا يخشى الحجز القضائي. وهذا ما دفع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية في مصر النائب أيمن أبو العلا لمهاجمته.

فأبو العلا أشار الى انّه مستاء من حديث أحد الفنانين المصريين الذي تباهى بوجود أموال في منزله أكثر من تلك الموجودة في المصرف، وذلك خلال مناقشة قانون مشروع "الصكوك السيادية". ووصف الفنان محمد رمضان بالمتنمر والمتهور، ولكن سرعان ما تدخل رئيس البرلمان المصري الدكتور حنفي جبالي لحذف هذه العبارات من النص الرسمي.

من ناحيةٍ أخرى أيضاً، علّق البرلماني المصري محمود بدر على الجدل الذي أحدثه محمد رمضان مؤخراً، وكتب تغريدة قال بها: "والاستاذ رمضان مبسوط من البلبلة اللي عملها دي واللي تم استغلالها اسوأ استغلال من الاعلام الكاره للبلد. مبسوط دلوقتي يا شبح وهما بيقولوا ان الدولة زي مانت قلت بتتحفظ علي اموال الناس وبتاخدها ليها. لما تبقي عايز تركب التريند اركب براحتك.بس متركبوش علي قفا بلدك. عيب اكبر واختشي!"

برلماني مصري يهاجم محمد رمضان

لحظات مؤثرة... ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابتنها

وعلى أثر البلبلة التي أحدثها الفنان محمد رمضان مع الإعلان عن تبلغه القرار بحجز أمواله، علّق على الموضوع ايضاً الممثل المصري خالد سرحان ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث كتب: "صحيت من النوم انهاردة على مكالمة من موظف البنك بيقولي جم يسحبوا قسط القرض اللي عليا ملقوش فلوس في الحساب.. عايز اقول للبنك عيب كدا انا لحم كتافي من خيركم وال ٧٥ جنيه اللي في الحساب انا معايا في البيت قدهم ٣ مرات ولا يهمني"، مع هذه الصورة المرفقة له بملامح وجه تعبّر عن الحزن.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)