إنتقادات لزوجة ابو جبل بسبب منشور: “روحي صالحي زوجك”!
يوميات المشاهير
إنتقادات لزوجة ابو جبل بسبب منشور: "روحي صالحي زوجك"!
محمد رمضان يردّ على نوال الزغبي بعد تصريحها: “مين ده معرفهوش”!
يوميات المشاهير
محمد رمضان يردّ على نوال الزغبي بعد تصريحها: "مين ده م...

بعد عام من الزواج فقط... إنفصال برلنتي عامر وسعد الصغير

الإثنين، 07 فبراير 2022
بعد عام من الزواج فقط… إنفصال برلنتي عامر وسعد الصغير

بعد قصة حبّ وزواجهما لمدة عام فقط، أعلنت الفنانة المصرية، برلنتي عامر، انفصالها بشكل رسمي عن سعد الصغير. وكتبت عبر حسابها على فايسبوك "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تمّ الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي".

وبرلنتي أعلنت زواجها من الفنان المصري سعد الصغير في شهر فبراير الماضي، من دون أن ينفصل عن زوجته الأولى.

واعلان الزواج اثار غضب الزوجة الأولى نور الهدى التي خرجت عن صمتها، نشرت عبر فايسبوك آنذاك صور تجمعها بأبنائها، وكتبت "حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب"، وتابعت "عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم". وأكملت "سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم".

سعد الصغير يصدم جمهوره بزواجه من شابة تصغره عمراً... وزوجته الاولى: يا ربّ أشوف فيكو يوم!

ولم يصدر أي تعليق من قبل الفنان المصري عقل اعلان برلنتي عامر انفصالهما. كما أنه لغاية الساعة لم تحذف عامر الفيديوهات التي تجمعها بسعد الصغير عبر صفحتها على انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Berlanty Amer (@berlntyamer)

من هي زوجة سعد الصغير الثانية؟

سعد الصغير يثير الجدل

نشير الى أنّ سعد الصغير تعرّض للسخرية وللانتقادات مؤخراً بعد ظهوره بملابس نسائية، ووضع كمية كبيرة من الماكياج على وجهه. ويبدو أنه كان يجسد دور امرأة بمسرحة "كازانوفا"، التي تعرض بموسم الرياض، إلا أن عدداً كبيراً من المتابعين والجمهور هاجموه وانتقدوا تصرفاته .

ومسرحية "كازانوفا" انطلق عرضها يوم الأربعاء الماضي، في بوليفارد الرياض بالسعودية. ويشارك في بطولتها حسن الرداد، نسرين طافش، عمرو يوسف، حمدي المرغني، وعدد من الفنانين.