غيثة العلاكي تُذكّر الجمهور بفيديوهات سعد لمجرد الدينيّة!
يوميات المشاهير
غيثة العلاكي تُذكّر الجمهور بفيديوهات سعد لمجرد الديني...
بالصور… كيت ميدلتون تشعل السوشيل ميديا بالحجاب
يوميات المشاهير
بالصور... كيت ميدلتون تشعل السوشيل ميديا بالحجاب

نادين نسيب نجيم من دون أوراق ثبوتيّة وقصي خولي سجين سابق!

السبت، 11 مارس 2023
نادين نسيب نجيم من دون أوراق ثبوتيّة وقصي خولي سجين سابق!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول برومو مسلسل وأخيراً الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 وهو من بطولة نادين نسيب وقصي خولي، ومن إنتاج شركة الصباح.

برومو مسلسل وأخيراً

في التفاصيل، أطلقت الشركة المنتجة "سيدرز ارت برودكشين" لشركة الصباح الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل "وأخيراً" لشهر رمضان المبارك، ورافقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "لما القدر يحوّل الاحلام الحلوة لكوابيس مرّة."

وظهر في الفيديو أبطال المسلسل نادين وقصي، بمشاهد درامية يطغى عليها الأكشن والتشويق، وتبدأ البرومو بجملة لنادين تقول فيها "منها ظابطة" ويردّ عليها قصي "شو هيي لمنا ظابتة" فتقول له "قصتنا ياقوت منا ظابتة"، كما أشارت نادين الى أنها فتاة من دون هويّة وإخراج قيد، وتظهر في أحد المشاهد في السجن.

نادين نجيم تعيش الحبّ وتاركة كلام الناس "يحرق قلوبهم"... فمن قصدت؟

وأعادت نادين نشر فيديو الإعلان الترويجي لمسلسلها على حسابها الخاص وأرفقته بتعليق قالت فيه: "أنا قلتلكم لا تحكموا طَولوا بالكم جاييكم الاصعب بدكم تحكوا ما فيكم تفضلوا هيدا البرومو." كما نشره الممثل قصي خولي على حسابه مع هاشتاغ: "الله ولي التوفيق."

أحداث مسلسل "وأخيراً"

في السياق نفسه، تدور أحداث المسلسل عن فتاة تدعى "خيال" (نادين نجيم) قويّة ولكنها فقيرة ولا تحمل أوراق إثبات شخصيّة وتمتلك ماضي يضجّ بالقصص المؤلمة. وبأحداث مشوّقة، تقع خيال بحبّ "ياقوت" (قصي خولي) يعيش حياة غير مستقرّة وكان سجيناً سابقاً، ويتورط مع عصابات القتل والاتجار بالبشر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

يتكوّن المسلسل من 15 حلقة فقط، وهو من تأليف أسامة عبيد ناصر وورشة الصباح للكتابة، إخراج أسامة عبيد ناصر وإنتاج شركة الصباح. ويشارك في العمل عدد كبير من الممثلين اللبنانيين والسوريين منهم: منى واصف، هادل كرم، سعيد سرحان، وسام صباغ، زينة كرم.