ياسمين صبري تتعرّض لانتقادات لاذعة… والسبب تقليدها الواضح لجورجينا رودريغيز!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تتعرّض لانتقادات لاذعة... والسبب تقليدها ا...
نجلاء بدر تسأل عن الزواج في الاسلام
يوميات المشاهير
ما هي التساؤلات التي طرحتها نجلاء بدر عن الزواج في الإ...

بعد سنوات طويلة... بريتني سبيرز تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل صادمة عاشتها!

السبت، 26 يونيو 2021
بعد سنوات طويلة… بريتني سبيرز تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل صادمة عاشتها!

إنّها ليست فقط تصريحات غير متوقعة بل هي تفاصيل صادمة تعيشها النجمة بريتني سبيرز في حياتها، وبعد فترة طويلة من إلتزامها الصمت كشفت كل شيء من خلال توسلها لقاضية في لوس أنجلس.

سنوات طويلة من العذاب إستمرت بخوضها النجمة التي حققت شهرة واسعة لا فقط في الولايات المتحدة الاميركية، بل أيضاً بمختلف أنحاء العالم بفضل أغاني البوب التي أصدرتها، ولكن مقابل هذا التألق هناك مأساة في حياتها لا تخطر على بال أحد بمدى قسوتها.

لولب يمنعها من الإنجاب!

في التفاصيل، فقد توسلت بريتني سبيرز الى القاضية لتُحررها من الوصاية التي فرضتها المحكمة عليها والتي تقضي بمنح والدها جيمي الحق بالسيطرة على حياتها وأيضاً على ثروتها ويُقدر أنّها تبلغ 60 مليون دولار، وذلك على مدى 13 سنة.

وبحسب تصريحات بريتني قالت للقاضية، أنّها تُريد فعلاً أن تنتهي هذه الوصاية لأنّها من أشكال العنف، وأشارت الى أنّها تُريد الزواج من حبيبها وإنجاب طفل ولكن الوصاية تمنعها من ذلك.

أمّا الصدمة، فكانت مع كشف بريتني سبيرز أنّه تم وضع لولباً يمنعها من الإنجاب، ولكنّها تريد التوجه عند الطبيب لإزالته، وهنا أضافت بقولها: "أشعر أنّهم يتآمرون عليّ" وأنّها تعيش الوحدة والخوف!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Akhbar AlAan (@akhbaralaan)

حقائق غريبة تعرفينها للمرّة الاولى عن ليدي غاغا!

وخلال الإدلاء بشهادتها أمام المحكمة، حكت النجمة الأميركية الكثير من التفاصيل التي حدثت معها، من بينها عندما وصف لها الطبيب الأدوية منها "الليثيوم" وقد جعلتها تشعر بالسكر أو الثمالة، ولكنّها أكدت أنّها لا تشرب الكحول ولكن مثل هذا الوضع كان يُناسب والدها.

مّا عندما أُدخلت الى المصح رغماً عنها فهي قد كذبت عندما قالت للناس أنّها سعيدة، ولكن بالحقيقة بكت لمدة ساعة على الهاتف وهي تكلّم والدها وكان يستمتع بذلك على حد قولها، وكانت التكلفة الشهرية للمصحّ تصل الى 60 ألف دولار، وتابعت بريتني بوصف بدقة ما عاشته في المصح العقلي لمدى أيّام وأسابيع.

وطالبت بريتني سبيرز أن يتم سجن والدها وكل من له علاقة بهذه الوصاية، وبعد الحديث مطولاً، ختمت بالقول: "أنا لست سعيدة ولا يمكنني النوم... أنا غاضبة جداً وأُصبت بالجنون، كما ولا يمكنني الوثوق بالناس".

كل ما قالته محامية الوالد جيمي سبيرز: "السيّد سبيرز يحبّ إبنته... ويفتقدها كثيراً"، أمّا القاضية فقد حدّدت جلسة إستماع في أقرب فترة ممكنة وبذلك تتمكن النجمة الأميركية من تقديم الإلتماسات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia)