تصرف أوزجان دنيز صادم تجاه حبيبته… والجمهور وصفه بلقب “العريس البخيل”!
يوميات المشاهير
تصرف أوزجان دنيز صادم تجاه حبيبته... والجمهور وصفه بلق...
لبنان يقترع اليوم… والمشاهير يدعون للمشاركة الكبيرة في الانتخابات
يوميات المشاهير
لبنان يقترع اليوم... والمشاهير يدعون للمشاركة الكبيرة ...

بريتني سبيرز تتعرض للإجهاض وتفقد "طفلها المعجزة"!

الأحد، 15 مايو 2022
بريتني سبيرز تتعرض للإجهاض وتفقد “طفلها المعجزة”!

أعلنت المغنية العالمية بريتني سبيرز من خلال بيان عبر صفحتها على انستقرام أنها تعرضت للإجهاض، وذلك بعد حوالي شهر من إعلان حملها من خطيبها سام أصغري.

وجاء في هذا  البيان الذي حمل توقيعها وتوقيع خطيبها التالي "بحزنٍ عميق نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل. هذا الوقت عصيب جداً لأي والد. ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نمضي قدمًا ولكننا كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة".

وتابعوا قائلين "حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا. سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة. نحن ممتنون لكل دعمكم. ونطلب منكم الحفاظ على خصوصيتنا خلال هذه الفترة الصعبة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Britney Spears (@britneyspears)

تفاعل عدد كبير من المتابعين والمشاهير مع هذا المنشور، أمثال باريس هيلتون التي علقت كاتبةً "إنني آسفة جداً على خسارتك، وسأكون دائماً بجنبك...أرسل لك الكثير من الحب". وقد حصد العديد من الإعجابات والتعليقات التي أتت داعمة لسبيرز.

بعد أشهر قليلة من فسخ وصاية والدها عليها بريتني سبيرز تعلن حملها بتوأم!

بريتني سبيرز عانت من إكتئاب ما قبل الولادة!

كشفت نجمة البوب البالغة من العمر 40  عاماً في وقت سابق من خلال منشور إعلان الحمل، أنها عانت من اكتئاب ما قبل الولادة أثناء حملها السابق، قائلة "يجب أن أقول إنه أمر مروع للغاية".

وأضافت "لم تتحدث النساء عن اكتئاب ما قبل الولادة سابقاً...اعتبر بعض الناس أنه من الخطير أن تشتكي امرأة من هذا القبيل مع وجود طفل بداخلها، ولكن الآن النساء يتحدثن عن ذلك كل يوم نشكر الرب، لسنا مضطرين للحفاظ على هذا الألم كسر محفوظ."

علاقة بريتني سبيرز وسام أصغري

تعود صداقتهما إلى عام 2016 حيث التقيا في موقع تصوير فيديو موسيقي لسبيرز، وبعد 5 سنوات أي في العام 2021 تحولت هذه الصداقة إلى خطوبة مع إعلانهما رسمياً لها. من الجدير بالذكر، أن أصغري يبلغ من العمر 28 عاماً وهو مدرب لياقة شخصي وقد ظهر في العديد من الإعلانات وفي بعض المسلسلات. وكما يبدو تجمعهما علاقة حب قوية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sam Asghari (@samasghari)

أبناء بريتني سبيرز

لدى سبيرز ولدان وهما شون (16 عاماً) وجيدن (15 عاماً) من زوجها السابق "كيفن فيدرلاين"، إلا أن ظهورهما قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Britney Spears (@britneyspears)