ما هو الكشمير
موضة كل يوم
معلومات لم تعرفيها عن الكشمير من قبل!
كيف ترتدين النظارات الشمسية مع الحجاب؟
موضة المحجبات
كيف ترتدين النظارات الشمسية مع الحجاب؟

بريق النجوم أصبح اليوم بين يديكِ!

الجمعة، 08 ديسمبر 2017
ساعة Slimline Moonphase Stars Manufacture

هل تبحثين في إطلالاتك الخاصة بالمناسبات عن لمسة فريدة من نوعها تضفي البريق على اللوك وتجعله مميّزاً عن أي ستايل آخر؟ يمكن أن تكون قطعة ملابس مبتكرة أو طقم مجوهرات ساحر، أو.... ساعة يد فاخرة! 

 فما رأيك مثلاً أن تحملي كلّ بريق النجوم ولمعانها على معصمك؟ لا شكّ أنّ ذلك سيسرق الأنظار كلّها، لذا لا تتردّدي في إختيار أحدث ساعات علامة فريديرك كونستانت السويسرية الشهيرة التي تحمل إسم Slimline Moonphase Stars Manufacture. فتابعينا في السطور التالية لتكتشفي لماذا تستحق هذه الساعة أن تكون من مجموعتك الخاصة.

كما يدلّ إسمها، فإنّ مصدر الإلهام الأساسي لتصميم هذه الساعة هي النجوم. فكيف إستطاعت العلامة عكس ذلك في التصميم؟  نبدأ أولاً بإطار الساعة المصنوع من الستانلس ستايل المصقول باللون الفضّي أو الملبّس بالذهب الوردي حسب ذوقك، وقد تمّ ترصيعه بـ60 حبّة من الألماس تبرق كلّما حرّكتِ يديكِ، وكأنّك تنظرين الى السماء ليلاً وتتأملين روعة النجوم البعيدة المتلألئة. 

 

ومن ناحية المينا، فقد إعتمد اللون الأسود لتعزيز الأجواء الليلية التي تطغى على الساعة، وأضيف اليه 8 حبّات من الألماس تتكامل مع 4 خطوط فضّية أو ذهبية للدلالة على الوقت. والأروع حتماً، هو إضافة أشكال النجوم الفعلية التي تأخذكِ الى عالم مختلف من الرومانسية الحالمة كلّما نظرتِ اليها! كما لا يمكن إلا أن يلفت نظرك القسم المخصّص لدورة القمر أو Moonphase كما في إسم الساعة، فالفلكيون القدماء كانوا يعتمدون على القمر ويعتبرون أنّ دورته الكاملة هي شهر، وكانوا يعرفون الأيام من المراحل التي يمرّ بها. 

 

ويتكامل الإطار والمينا مع سوار اليد المصنوع من جلد التمساح باللون الأسود اللمّاع، والذي يلتفّ حول معصمك فيزيد من أناقة إطلالتك ورقيّها.

  

هذا التصميم الفاخر لساعة Slimline Moonphase Stars Manufacture يتكامل مع جودة التصنيع الحرفي. فعلامة فريديرك كونستانت معروفة بأنّها شركة عائلية ما زالت تحافظ على أعلى درجات إنتاج الساعات من التصميم الأولي الى التجميع النهائي للساعة، فضلاً عن مراقبة الجودة. وكلّ ساعة يتمّ تجميعها يدوياً والتحكّم بها عن طريق أحدث المعدّات لضمان العمر المديد والنوعية الممتازة. فاستمتعي بجمال هذه الساعة الجديدة وكوني واثقة من أدائها!

وتجدر الإشارة الى أنّ الموزّع الحصري لساعات فريديرك كونستانت في الشرق الأوسط هي شركة أحمد صدّيقي وأولاده.