دنيا سمير غانم تحكي كلمات والدتها الأخيرة… وزوجها رامي رضوان ينتقد الصحافيين!
يوميات المشاهير
دنيا سمير غانم تحكي كلمات والدتها الأخيرة... وزوجها را...
الصور الأولى من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور في الساحل الشمالي!
يوميات المشاهير
الصور الأولى من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور في الس...

بسمة بوسيل تستمتع بالأجواء الصيفية على الشاطئ ومع بناتها

الأربعاء، 11 أغسطس 2021
بسمة بوسيل تستمتع بالأجواء الصيفية على الشاطئ ومع بناتها

في أجواءٍ صيفية بإمتياز أطلّت بسمة بوسيل بالمايوه خلال تواجدها على الشاطئ برفقة بناتها، ونشرت زوجة الفنان تامر حسني سلسلة من الصور العفوية عبر حسابها على إنستقرام. وبالرغم أنّها ليس اللقطات الأولى من الأوقات الصيفية الحيوية التي تتشاركها بسمة مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلّا أنّ صورها الجديدة لاقت كمية كبيرة من التعليقات.

ضحكة من بين الأمواج!

من صور بسمة بوسيل بالمايوه تلك التي لفتت الأنظار لأنّها ظهرت من بين أمواج البحر والفرحة على ملامح وجهها واضحة، كما وأرفقت المنشور بعبارة: "انت ترسم قصتك".

والجدير بالذكر أنّ الفنانة المغربية بسمة بوسيل كانت قد غابت فترة طويلة عن السوشيل ميديا بعد وفاة والدها في شهر أبريل الماضي وقد أثر عليها كثيراً، وفي الموسم الصيفي عادت لتتشارك مع متابعيها ورواد السوشيل ميديا بعض إطلالاتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)


"الفن باطل"... تصريحات صادمة حلا شيحة حول الفن وتامر حسني يردّ بقوّة

عدا عن صور بسمة بوسيل بالمايوه  التي لفتت الأنظار، كانت قد حضرت مفاجأة لزوجها النجم تامر حسني بمناسبة إنطلاق فيلمه الجديد "مش أنا" وأغنية "صعبة"، وأحيا الفنان المصري نجاحه في حفلٍ مع زوجته وأصدقائه.

وبهذه المناسبة نشر تامر حسني فيديو لمشاهد من الحفل، وشكر زوجته بسمة على هذه المفاجأة، حيث كتب لها: "حبيبتي بسومي على الإحتفال الجميل دا و شكراً لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفاجأه دي و شكراً لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي فجأه و هو مش معاده".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)