الخلاف يكبر بين مصطفى فهمي  وطليقته اللبنانية… أخفى كلّ أغراضها واقتحمت شقته!
يوميات المشاهير
الخلاف يكبر بين مصطفى فهمي وطليقته اللبنانية... أخفى ...
زهير رمضان في المستشقى غير قادر على التحدّث… وتوضيح من نقابة الممثلين في سوريا!
يوميات المشاهير
زهير رمضان في المستشقى غير قادر على التحدّث... وتوضيح ...

بسمة بوسيل تبكي من الالم خلال جلسة علاج للشعر... هل قلّدت نادين نجيم؟

الجمعة، 12 نوفمبر 2021
بسمة بوسيل تبكي من الالم خلال جلسة علاج للشعر… هل قلّدت نادين نجيم؟

إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر زوجة الفنان تامر حسني، بسمة بوسيل، وهي في عيادة التجميل الخاصة بإبنة أصالة، بشام الذهبي، حيث خضعت لحقن في منطقة الجبهة وبدايات شعر الرأس. وظهرت بسمة في الفيديو وهي تتألم وتذرف الدموع، كما بدت وهي تضغظ على كرة الاجهاد التي تحملها بيدها، من شدة الألم.

وخلال الفيديو ظهرت شام وهي تسأل طبيب التجميل عن طبيعة الحقن التي تخضع لها بسمة، فرد عليها بالقول: "بنعمل بلازما... وبنعمل بوستينج لتحسين وتقوية الشعر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussel | بسمه بوسيل (@bassmaboussellover)

وقد أثار فيديو بسمة بوسيل وهي تخضع لحقن البلازما في الرأس، جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فتساءل المتابعون عن جدوى نشره، كما استذكر أخرون فيديو نادين نجيم وهي تخضع لجلسات شد للجسم وتتعرض لـ"صعقة كهربائية" وتتألم بشدة.

وتجدر الاشارة الى أنّ الفنان المصري تامر حسني يحضّر​ لاطلاق عطر مع زوجته يحمل توقيعهما من انتاج عالم العطور الفرنسية. وقريباً، سيتوجه تامر وبسمة الى فرنسا لمناقشة تفاصيل هذا الاصدار الدعائية والاعلانية. كما أنه من المرجح أن يقدم الثنائي اول عطر لهما في تاريخ عيد العشاق.

٣٠ صورة نادرة لتامر حسني وبسمة بوسيل

ما هي حقن البلازما للشعر؟

حقن البلازما للشعر تعمل على تحفيز فروة الرأس لإنتاج البروتين والكولاجين، ما يساهم بإنتاج الشعر الجديد، وتقوية الشعر الضعيف الذي يعاني من التقصّف والتساقط.

وتتمّ هذه التقنية من خلال حقن البلازما الذاتية للشخص عقب سحب منه كمية دم بسيطة. بعدها يتم فصل كريات البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن كريات الدم، بالتالي تحقن البلازما في فروة الرأس، وخاصة على المنطقة المصابة بالتساقط أو الصلع.