رسم الحواجب بالحناء
اطلالة ومكياج
إليك طريقة رسم الحواجب بالحناء
طريقة تعديل المكياج خلال النهار
اطلالة ومكياج
اكتشفي طريقة تعديل المكياج خلال النهار بخطوات بسيطة

تألقي باجمل بشرة وردية صافية... واليكِ الطريقة!

الثلاثاء، 30 يونيو 2015
بشرة وردية صافية

مع بداية فصل الصيف وتعرّض بشرتك لأشعة الشمس الحارقة طوال النهار ستلاحظين أنها بدأت تجف وبدأ لونها يصبح باهتاً نسبة لإشراقتك وانتعاشك في هذا الفصل. لا ترتكز إشراقة الوجه فقط على مستحضرات التجميل والكريمات بل يمكن أن تكتسبينها أيضاً من خلال خلطات طبيعية تصنعينها بطرق سهلة من مواد متواجدة بين يديك فالحلول الطبيعية للبشرة هي دائماً الأنسب بدلاً من المواد المتواجدة في الكريمات الجاهزة والتي قد تؤذي بشرتك بدلاً من أن تساعدها على التحسن، لذلك سنقدم لك اليوم خلطات طبيعية لبشرة وردية وصافية.

خلطة القرفة والعسل

المكونات

- 4 ملاعق من العسل

- ملعقة من القرفة المطحونة

طريقة التحضير

اخلطي العسل مع القرفة وضعي الخليط على وجهك ومديه على رقبتك واتركيه لمدة نصف ساعة. بعد ذلك إغسلي وجهك بالماء الفاتر وسيكتسب وجهك نضارة سريعة وتحظين بلون وردي طبيعي كما أنك ستتخلصين من حبوب الوجه إن وجدت.

الطحينة لبشرة صافية

مدي طبقة سميكة من الطحينة على وجهك واتركيها حتى تجف ومن ثم قومي بفرك القناع بلطف بأصابعك فيتقشر بذلك الجلد الميت وتحظين ببشرة ناعمة ووردية.

خلطة ماء الورد لترطيب بشرتك بعد الإستحمام

خلطة العسل والليمون

المكونات

- قشرة لثلاث ليمونات

- كوب من الماء

- ملعقة من الردة

- ملعقة من الترمس

- قليل من ماء الورد

طريقة التحضير

امزجي المكونات على سرعة بطيئة في الخلاط الكهربائي ومن ثم مديها على وجهك واتركيها لمدة 30 دقيقة وبعدها إبدأي بإزالتها باستخدام قطنة مبللة وبعد انتهائك بللي قطنة بماء الورد وامسحي بها وجهك.