تسريحات نانسي عجرم- أنوثة
اطلالة ومكياج
بالصور... استوحي من نانسي عجرم اجمل تسريحات لمناسباتك!
علاج فراغات الشعر - أنوثة
اطلالة ومكياج
كيف تعالجين فراغات الشعر بسهولة؟

بشرتك تعبانة وباهتة؟ ركّزي على هذه النصائح!

الأربعاء، 27 يونيو 2018
بشرتي تعبانة وباهتة - أنوثة

هل تعانين من بشرة باهتة وتعبانة وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على إستعادة صحتها ونضارتها السابقة؟ إطّلعي إذاً على هذا الموضوع حيث سنزوّدك ببعض النصائح التي ستسهّل عليك حتماً هذه العملية وتعيد لبشرتك إشراقتها.

5 حيل سريعة لإخفاء الشحوب بواسطة المكياج

أولاً، غالباً ما تدلّ البشرة الباهتة على نقص في نسبة الدهون الأساسية، لذلك يستحسن إعتماد نظام غذائيّ يعتمد على المأكولات الغنيّة بالأحماض الدهنية على غرار الجوز والسلمون بغية تعويض هذا النقص. لا تبالغي كذلك في تناول الأطعمة الغنية بالأملاح إذ قد تؤدّي إلى شحوب بشرتك. كما ندعوك لشرب كميّة كافية من الماء الضرورية للحفاظ على رطوبة بشرتك والحدّ من تعبها ولونها الباهت.

ثانياً، احرصي على تدليك وجهك بشكل يومي مستعينة بالكريم الخاص أو زيت التدليك المثالي لنوعية بشرتك بعد تنظيفها بشكل جيّد. تساعد هذه الخطوة على شدّ أنسجة وعضلات الوجه إضافة إلى تنشيط الدورة الدموية ما يعزّز نضارة بشرتك وإشراقتها.

ثالثاً، إلتزمي بتقشير بشرتك مرّة أسبوعياً مستخدمة كريم تشقير لطيف ومناسب لنوعية بشرتك. تساعدك هذه النقطة على التخلص من طبقات الجلد الميت والأوساخ المكدسة على بشرتك والتي تؤدي إلى إغلاق مسامها وجعلها  تبدو باهتة وتعبانة. وننصحكِ بانواع المقشّرات التالية الطبّية وذات النتيجة الفعالة:

- GALENIC Pureté Sublime Renewal Peel

- URIAGE Exfoliating Scrub

- VICHY Normaderm 3 In 1 Scrub + Cleanser + Mask

رابعاً، نظّفي بشرتك بشكل يوميّ كي تخلّصي بشرتك من الأوساخ والأتربة التي تتكدس عليها بسرعة فائقة وتقضي بدورها على نضارتها في حال لم يتمّ القضاء عليها.

بشرتك أنقى بكثير مع هذه النصائح!

خامساً، تعتبر قلّة النوم من أكثر النقاط المسببة لتعب بشرتك ولونها الباهت، لذلك ننصحك بنيل قسط وافر ومعتدل من النوم كي تتفادي إرهاق بشرتك الذي يؤثّر بدوره بشكل سلبيّ على نضارتها وإشراقتها.