أفكار ملفتة لمكياجك تستوحينها من النجمة نسليهان أتاغول!
يوميات المشاهير
أفكار ملفتة لمكياجك تستوحينها من النجمة نسليهان أتاغول!
لم يعرفها الجمهور… هكذا ظهرت الهام الفضالة بأجدد إطلالة لها!
يوميات المشاهير
لم يعرفها الجمهور... هكذا ظهرت الهام الفضالة بأجدد إطل...

هوية بطلة الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" غير متوقعة!

الثلاثاء، 16 مارس 2021
هوية بطلة الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” غير متوقعة!

كثرت التساؤلات حول هوية بطلة الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" بعد نيكول سابا، نادين نجيم، سيرين عبد النور وديما قندلفت. الا أنّ الجواب يبدو أنّه أصبح شبه مؤكد، حيث وقع الاختيار على الاعلامية والممثلة ايميه صيّاح لتكون البطلة حسب ما تسرّب حتّى الآن.

وحتّى الآن ما كشف عن الجزء الخامس من المسلسل أنّه لن يُعرض في شهر رمضان المبارك المقبل بسبب صعوبات التصوير مع الاقفال العام الذي كان في لبنان وانتشار فيروس كورونا. لذا سيُعرض خارج السباق الرمضاني. وكان قد تمّ تداول معلومات أنّ الشركة المنتجة تفاوضت مع النجمة رزان جمال لتكون بطلة الموسم الخامس، بعدما شاركت النجم تيم حسن بطولة مسلسل "أنا". لكن يبدو أنّ الخيار سيكون ايميه صيّاح كما أظهرت التسريبات.

ايميه تتدرّب على الملاكمة

واللافت أنّ ايميه نشرت عبر انستقرام صورة لها وهي تتدرّب على رياضة المكالمة، لكن لم تربط ذلك بمشاركتها في المسلسل. وقد وصفها متابعوها ومحبّوها بأنّها بطلة، وشجعوها على الاستمرار بهذه الهواية التي تزيدها قوّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aimée SAYAH إيميه الصيّاح (@aimeesayah)

علماً أنّ ايميه غابت لمدّة عامين عن التلفزيون بعد انجابها لتوأم، فيما كانت حقّقت نجاحات واسعة من قبل في مجال الدراما مع مسلسلات "وأشرقت الشمس"، "اوركيديا" بالاضافة الى البرامج التلفزيونية التي قدّمتها خصوصاً برنامج "ذي فويس كيدز".

فهل سنشهد على قصّة حبّ تجمع تيم حسين وايميه صياح أو سيكون دورها مختلفاً عن المتوقع؟ الجواب ننتظره لنعرف ماذا يخبئ لنا الجزء الخامس من "الهيبة".