بالفيديو… الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في بركة مياه حرارتها عشرين درجة مئوية تحت الصفر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في بركة مياه ...
ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها… وأحمد أبو هشيمة يفرش لها القصر هدايا وزينة
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها... وأحمد أبو هشيمة يفرش...

بعد إختفائها... شيرين عبد الوهاب تظهر للمرة الأولى وبدون مكياج

الجمعة، 22 يناير 2021
بعد إختفائها… شيرين عبد الوهاب تظهر للمرة الأولى وبدون مكياج

بعدما إنتشرت أخبار إنفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب ونفيها للموضوع، توارت عن الأنظار بشكل كلّي، ولم تنشر أي صورة جديدة لها. لكن بتطور جديد، ظهرت شيرين للمرة الأولى في صورة نشرها طبيب الأسنان نور خلال زيارتها مركزه الخاص بتجميل الأسنان.

بدت شيرين في الصورة طبيعية وعفوية جداً من دون مكياج، وبشعر طبيعي. وارتدت ملابس شتوية كاجول تميزت باللون الأسود مع حذاء رياضي. فأخذت الصورة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وترحيب من قبل المتابعين بعودة ظهور شيرين بعد طول غياب.

هذه هي الفنانة التي تمنت شيرين عبد الوهاب أن تقضي فترة العزل المنزلي معها!

إبنة شيرين تثير الجدل

وكانت هنا إبنة شيرين إنضمّت الى قائمة أبناء المشاهير الذين خطفوا أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهي تغني باللغة الإنجليزية في فيديو تم تداوله بشكلٍ كبير على الكثير من الصفحات والحسابات الإلكترونية، وتم تصويره في منزل شيرين حيث كانت تقف أمام الميكروفون محترف والسماعة على رأسها والذي لفت الجمهور أيضاً وجود صورة لوالدتها بالقرب منها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by fans.of.sherine (@fans.of.sherine)

والد حسام حبيب يحسم الجدل حول طلاق ابنه وشيرين عبد الوهاب

على الصعيد الفني، استقبلت شيرين العام 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال" وهي مخصصة للترويج للسياحة في مصر، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار. الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمير سمير وإيهاب سمير. كما أن شيرين عبد الوهاب كشفت مؤخراً أنها بصدد تحضير ميني ألبوم بالإضافة إلى الألبوم الكبير مع شركة روتانا. كما أنها رفضت حسم مشاركتها في فيلم سينمائي غنائي استعراضي من إنتاج وليد منصور.