انتقادات لاذعة لأغنية أحلام- أنوثة
يوميات المشاهير
انتقادات لاذعة تُوجه لفيديو كليب لطيفة الجديد... كيف ر...
دنيا بطمة حامل- أنوثة
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تصدم الجمهور بخبر غير متوقّع خلال فترة محاكم...

بعد غياب يوسف الشريف... في أي مسلسل يعود خلال رمضان 2020؟

الأحد، 16 فبراير 2020
للمسلسلات المصرية حصة دائمة في كل المواسم وخصوصاً في الشهر الرمضاني من هنا لنتعرف مع موقع أنوثة على بعض التفاصيل الخاصة بمسلسل

من المتوقع أن يشهد الموسم الرمضاني المقبل عدداً كبيراً من الأعمال الجديدة والمنوعة، ومن الواضح أن الجمهور العربي متشوق لمتابعتها. ونسلّط الضوء اليوم على مسلسل "النهاية" الذي هو من إنتج شركة "سيرنجي" للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير الذي أشار الى أن العمل ستدور أحداثه في الإطار التشويقي.

بطولة مسلسل " النهاية" ستكون للممثل المصري يوسف الشريف الذي غاب عن الشاشة التلفزيونية الرمضانية منذ عام 2017 مع مسلسل "كفر دلهاب"، وكانت آخر أعماله الفيلم المصري "بني آدم". فما هي الشخصية الجديدة التي سيلعبها ضمن "النهاية"؟ علينا الإنتظار لرمضان 2020 ومتابعة المسلسل الذي سيعرض على أكثر من شاشة تلفزيونية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يوسف الشريف Ⓜ️ (@yousefelsherifofficial) on Oct 11, 2019 at 5:47am PDT


تشارك المؤلفة والمذيعة المصرية انجي علاء زوجها يوسف الشريف في مسلسل "النهاية"، وقد قامت بنشر سلسلة من الصور في اليوم الأول من تصوير العمل في الأردن عبر حسابها الخاص على انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on Dec 16, 2019 at 5:12am PST


وطبعاً يشارك مجموعة كبيرة من نخبة الممثلين في مسلسل "النهاية"، منهم الممثل اللبناني باسم مغنية الذي أعلن في الأيّام القليلة الماضية عن إنضمامه الى العمل. كما ويُذكر أن مغنية يظهر حالياً في مسلسل "سرّ" الذي يحصد نسبة عالية من المشاهدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassem Moughnieh باسم مغنية (@bassemmoughnieh) on Feb 16, 2020 at 2:35am PST