هل يشكّل الأسبرتام خطراً على الصحة؟
صحتك
هل يشكّل الأسبرتام خطراً على الصحة؟
الرغبة الشديدة للأكل أو “وحام المرأة الحامل”
جمال و صحة
الرغبة الشديدة للأكل أو "وحام المرأة الحامل"

قولي وداعاً للبقع التي يسببها مزيل العرق!

الثلاثاء، 04 مارس 2014
قولي وداعاً للبقع التي يسببها مزيل العرق!

أبرز المشاكل التي يسببها مزيل العرق هي البقع التي تظهر على الملابس لاسيما البيضاء والسوداء اذ انهما اللونان الغالبان على الملابس التي ترتدى نهاراً، بدءاً من القمصان البيض وصولاً إلى الفساتين السوداء. ان هناك نوعان من البقع المزعجة:

 

علامات مزيلات العرق البيضاء التي تظهر على المنسوجات الداكنة بعد استخدام مزيل العرق وهي في الغالب بقايا الأملاح المضادة للعرق.


بقع مزيلات العرق الصفراء التي تظهر على الأقمشة الفاتحة فتحدث عند تفاعل المياه والمنظف الصناعي مع العرق الممتص في ألياف المنسوجات. وبتكرار عملية الغسيل يزداد وضوح البقع الصفراء إلى أن تصبح الملابس غير قابلة للارتداء.

 

أما الحل المناسب للتخلص من هذه البقع الصفراء والبيضاء معاً بأقوى فعالية يكمن في الابتكار العالمي من "نيڤيا إنڤيزيبل ديودورنت للملابس السوداء والبيضاء" وهو مزيل العرق الوحيد الذي يحافظ على الملايين من الملابس. وقد نجح هذا الإبتكار في إخفاء الأملاح المضادة للعرق التي يتم استخدامها في مزيل العرق، وذلك بإذابتها في مستحلب خاص يمنعها من ترك علامات على الملابس الداكنة. وتتضمن التركيبة أيضاً مكوناً يحمي ألياف المنسوجات من التفاعل مع العرق والمنظفات الصناعية، الأمر الذي يتركها خالية من البقع الصفراء.

 

ويتوافر مزيل العرق للرجال والنساء بتركيبات على هيئة سبراي ورول اون وستيك، وجميعها خالية من الكحول والمواد الملونة، فضلاً عن أنها معتمدة طبياً للاستخدام على البشرة الحساسة ومتواجدة في كافة المتاجر الرائدة بالمنطقة.